إستوحي من النجمات إطلالاتكِ بالعباءة في رمضان

09 مايو 2019



لا تزال العباءة تحافظ على مكانة كبيرة في رمضان حيث تكثر الدعوات والإفطارات. وتُعتبر العباءة من أكثر التقاليد شيوعاً حول العالم، واستطاعت دور الأزياء العالمية إدخالها في التصاميم والصيحات على منصات العرض وأصبحت العباءة اليوم زيّاً عصرياً بأبعاد ثقافية.

اخترنا لكِ اليوم 7 إطلالاتٍ لنجمات عربيّات نسّقن العباءة على طريقتهنّ الخاصة في يوميّاتهن.

أحلام اعتمدت أخيراً في جلسة تصوير "أبرحل" عباءة طويلة باللون الأسود مع وشاحٍ من التول المطرّز وما كان لافتاً هو تصميم العباءة الشبيهة باللباس الوطني الإماراتي.

اتّبعت النجمة ديانا حداد موضة "الميتاليك" Metallic في فستانٍ طويل على شكل عباءة من Oscar De Larenta مشكوك بالترتر الذهبي على شكل نقوش سعف نخيل ويتوسّطه حزام لمّاع من القماش نفسه.

إختارت رابعة الزيات لمسة شرقية على إطلالتها المونوكروم حيث نسّقت عباءةً مفتوحة مقلّمة ومشكوكة بالترتر من تصميم غارين ديمرجيان الذي أبى أن يُدخل إلى العباءة روحاً معاصرة.

تألّقت ريم السعيدي بريدي في "فاشون ستار" بفستان على شكل عباءة من التول الزهري من تصميم ريم عكرا فأتى التصميم ملكيّاً غير متكلّفاً.

سميرة سعيد على مسرح برنامج "الزمن الجميل" اعتمدت إطلالة بسيطة ونسّقت معهما عباءة مفتوحة ومنقوشة باللونين الذهبي والأحمر من تصميم تمرازا.

لانا الساحلي تحبّ التفاصيل العربية والقطع المنقوشة وها هي تختار عباءة كلاسيكية باللون العاجي مفتوحة وقد نسّقت معها وشاحاً باللون الكحلي على شكل حزام واعتمدتهما مع إطلالة كاجوال بسروال دينيم.

مايا دياب اختارت عباءة باللونين الأبيض والأحمر ونسّقتها مع سروال ذي أرجل واسعة وسترة باللون الأبيض مع تسريحة الشعر المبلّل.

ما رأيك (6)

1

1

2

1

1