فنانة شهيرة تعترف: نجوت من الموت المحقق مرتين

القاهرة (لها) 09 مايو 2019

قالت الفنانة المصرية سميحة أيوب، خلال حوارها في برنامج "كلم ربنا"، مع الكاتب الصحافي أحمد الخطيب، الذي يُذاع عبر "راديو 9090"، إنها دائما "تُكلم الله وتشكره على نعم كثيرة أعطاها لها، كما سردت مواقف شكرت فيها الله بسبب نجاتها من موت محقق.

وأضافت أنها كانت تُصور في قرية الجبرية بالهرم، وأثناء جلوسها في الاستراحة كان هناك مُسدس بجوارها، وعندما سألت عليه قالوا لها إن هذا المسدس ليس به رصاص، بل مُسدس فارغ"، مستطردة: "حبيت أعمل موقف كده تهريجي وأقول كلمتين على المسرح وأعمل نفسي إني ضربت نفسي بالرصاص وأعمل نفسي إني مت".

وتابعت: "جيت أعمل كده لقيت الزناد مش بيتحرك معايا، سألت قولتلهم مش بيتحرك، قالولي يمكن محطوط عليه الأمان، ولسه الراجل بيشيل الأمان خرجت الرصاصة، أصبت بذهول لا عيطت ولا صوت ولا عملت أي حاجة، هند رستم ربنا يرحمها كانت معايا أغمى عليها، والحمد لله الرصاصة لم تُصب أي شخص".

وأشارت إلى أنها بعد ثلاثة شهور تذكرت الموقف، وقالت: "تخيلت أن الرصاصة خرجت وفرتكت مخي"، وأصبحت تتذكر الموقف وتشكر الله باستمرار، موضحة أنها شكرت الله في حادثة مشابهة، أثناء تصويرها مسرحية "رابعة العدوية"، كانت تدعو الله في كشك حديدي صلب.

وتابعت: "وأنا ماشية مرة بعد المشهد لقيت حاجة شدت الطرحة مرة واحدة، لقيت الكشك ده بقى مساوي للأرض وعمل صوت زي القنبلة يعني أنا لو انتظرت ثانية واحدة كنت اتسويت بالأرض، قعدت أشكر ربنا، ربنا نجاني من موت محقق".