بالفيديو – في أقوى هجوم من سمية الخشاب على أحمد سعد... شروع بالقتل وفقدان طحال

14 مايو 2019

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عبر حسابها على "إنستغرام"، الفيديو الدعائي للحلقة الخاصة بها من برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة على شاشة "القاهرة والناس".

وبدا من خلال المقطع أنها أطلقت الكثير من التصريحات النارية التي ردّت من خلالها على اتهامات طليقها الفنان أحمد سعد في حلقة سابقة من البرنامج نفسه.

وتعليقاً على قوله إن من تتكلم عن زوجها بعد انفصالها عنه "ست مش تمام"، أجابت: "بعد كل اللي قاله هو راجل تمام؟".

وأشارت إلى أن لديها الكثير من الحقائق التي تخيف طليقها وبدا أنها صرحت بما يعني أنها تتهمه بالشروع في قتلها حيث سألتها مقدمة البرنامج: "بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك؟".

وعن اتهامه لها بالاستيلاء على شقته قالت سمية: "أنا أدفع واديهاله؟ليه هبلة؟". ولفتت الانتباه بقولها إنها فقدت طحالها بسبب أحمد سعد. وختمت: "كتر الأسية يعلم الحفا".

وأرفقت سمية الفيديو بالتعليق: "يوم الأربعاء ان شاء الله على القاهرة والناس". ويذكر أن الفنانة نشرت صورة لها من كواليس البرنامج مع التعليق: "مساؤكم أحلى من الورد حبايبي. إلى كل جمهوري الي بيحبني كل الاحترام والحب ليكم. الرجاء عدم الإساءة في التعليقات أو الرد بكلام جارح ليس له أي معنى".

وأضافت: "أنا مش بحاجة رأي حد.كلا الآراء لها كل الاحترام. ولكن الرجاء من الجمهور المحترم إنكم تنتظروني في برنامج "شيخ الحارة". هوضح ليكم كل ما توجه لي من اتهامات وانشاء الله هكون صريحة معاكم ولله على ما أقول شهيد. الرجاءمنكم الكلمة الطيبة حسنة".



ما رأيك (7)

2

2

1

1

1