وصول نجوم لبنان والوفد الإعلامي المرافق

نجوى كرم, ملحم بركات, أيمن زبيب , مهرجان الدوحة, زياد بطرس, عماد شمس الدين, إيلي شويري

27 ديسمبر 2010

وصل الوفد اللبناني من نجوم الغناء المشاركين في ليالي مهرجان الدوحه العاشر للأغنيه على متن طائرة " ميدل ايست " قادمه من بيروت، يرافقهم وفد صحفي مؤلف من كبار الصحفيين اللبنانيين ممثلين لمختلف الصحف والمجلات اللبنانية.
وقد وصل الموسيقار ملحم بركات والموسيقار ايلي شويري والمطرب والملحن سليم الطباع والموسيقار زياد بطرس والمطربون نجوى كرم و أيمن زبيب وملحم زين والملحن عماد شمس الدين والشاعر الكبير طلال حيدر منذ قليل الى مطار الدوحه .

  • الموسيقار ملحم بركات صرّح لنشرة المهرجان قائلا:" أنا سعيد بالمجيء الى هذا البلد الذي يحترم الفنان والفن ويحتفظ دائما للبنان بكثير من المحبة والمعزّة الخاصة... مثل هذه الدولة تستحق النجاح والتقدير الذي تناله من كل العالم .ويسعدني أن أبارك لقطر فوزها بشرف استضافة كأس العالم عام 2022... " وإنشالله نكون عايشين بهالعام لنشوف مين رح ياخد كاس العالم ... " .
  • الفنانة نجوى كرم قالت:" قطر البلد الجميلة التي تستضيف دائما أجمل الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية، نأتيها دائما بفرح وسعادة لنكون معها بمناسباتها السعيدة... والجميع يعرف ماذا تكون قطر بالنسبة للبنان واللبنانيين... ومن القلب سنغني لقطر الرائعة التي تحتفل بلبنان هذا العام بمهرجانها الكبير، وأنا أشكر القائمين على هذا المهرجان لأختيارهم شعار - على هوا  لبنان - وأتمنى أن نردّ لها هذه اللفتة الجميلة بكل محبة ... " .
  • الفنان أيمن زبيب قال:" نأتي الى قطر بسعادة، ونشكر هذا البلد المضياف وإدارة هذا المهرجان على تكريمهم لكبار لبنان، الذين نفتخر أن يكونوا من بلدنا ..." .
  • الشاعر طلال حيدر قال:" شكراً قطر، على كلّ شيء... من الألف الى الياء " .
  • الموسيقار الفنان ايلي شويري قال:" بسعادة وفرح كبيرين نأتي الى قطر، نحمل معنا عطر لبنان ورائحة الأرز لننثرها حبًا على هذا البلد الكريم بتكريم لبنان وكبار لبنان ... " .
  • الموسيقار زياد بطرس قال:" قطر رمز من رموز تكريم الفن والثقافة والرياضة، وأنا سعيد بالمجيء الى هذا البلد الجميل، وأعتقد أننا يجب أن نعترف لهذه الدولة بنجاحها بتحويل حجمها المعنوي الى دولة كبرى، موجودة وفاعلة على خريطة العالم والحضارة ... " .
  • الملحن عماد شمس الدين:" ليس غريبًا على هذا البلد أن يكرّمنا ، فهو طالما كرّم اللبنانيين، ونحن نشكر كلّ القائمين على هذا المهرجان من رئيسه الى أصغر مشارك فيه على هذه الحفاوة، وهذا الذوق ... " .