لمن قال شريف مدكور: "كلامك سم يا دكر الشاشة"؟

القاهرة (لها) 16 مايو 2019

رد الإعلامي شريف مدكور على الإساءة التي وجهها له الإعلامي تامر أمين خلال حلوله ضيفاً في البرنامج الإذاعي "حروف الجر" الذي يذاع عبر شبكة إذاعة "نجوم FM"، قائلاً له:" كلامك سم يا دكر الشاشة".

وكان تامر أمين قال عن شريف مدكور إنه يتعامل بذكاء في تقديم برامجه ويستخدم أسلوباً يتماشى مع القوالب البرامجية التى يقدمها، ويتناسب مع المادة التي يعرضها من موضوعات تخص المرأة والمطبخ.

مضيفا: "شريف يظهر على الشاشة شخصية شديدة الخصوصية، لها ملامح محددة تناسب جداً القالب البرامجى اللى بيطلع فيه، شريف بيقدم برامج طبخ ومرأة وقعد يفكر البرامج النسائية محتاجة مذيع عامل إزاى؟ جد أوي، راجل أوي، مذيع خشن، لا محتاجة مذيع ناعم ورقيق وطرى وياكل الجو".

وتابع أمين: "المفارقة بقى إن اللى عارف شريف على الطبيعة لا علاقة له بهذه النعومة والرقة اللى بيطلع بها على الشاشة اختلاف فى الشخصية".

وأضاف أن مدكور يقوم ببعض الأفعال التي لا يجرؤ أن يفعلها فى غرفة نومه، مثل وضع كريم لإزالة الشعر، لافتاً إلى أن مدكور في الحقيقة شخصية مختلفة لا علاقة لها بعذوبته ورقته التي يظهر بها على الشاشة، ولكنه تعمد تقمص تلك الشخصية الناعمة ليدخل قلوب مشاهديه.

ورد شريف مدكور على تصريحات تامر أمين عبر منشور على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، جاء فيه "كلامك سم يا أستاذ تامر وشخصيتي على الشاشة نفس شخصيتي في الحقيقة، وأنت عمرك أصلاً ما شفتني، ولا كان في بيني وبينك أي تعامل ... تامر أمين دكر الشاشة".

المعروف أن شريف مدكور أجرى مؤخرا جراحة لاستئصال الورم بعد أن كشف إصابته بالسرطان.