تطور جديد في الخلاف البارد بين أحلام وأصالة... ماذا حدث؟

16 مايو 2019

تلقت الفنانة السورية أصالة التهنئة من عدد من النجوم ومن متابعي حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لمناسبة حلول يوم مولدها.

وأكثر ما لفت الأنظار هي الرسالة التي وجهتها إليها الفنانة أحلام عبر حسابها على "تويتر" حيث نشرت صورة للفنانة السورية وغردت: "من كل قلبي كل عام وأنت بخير ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك. كل عام وأنت أختي مهما حصل بينا. أنا من قلبي أحبكوسامحتك وأنت سامحيني".

وردت أصالة: "شكراً ياحلومةعلى معايدتكوألف شكر إنّك سامحتيني ياأمّ قلبّ طيّب وان شاءالله بنلتقى قريباً".

ويأتي هذا بعد الحرب الباردة التي نشبت بين الفنانتين على إثر نشر الفنانة الإماراتية في وقت سابق تغريدة هنأت فيها أصالة على نجاح أغنيتها الأخيرة "بنت أكابر"قبل أن تقوم بحذفها.

وفي المقابل تجاهلت أصالة الرد عليها. وتساءل الناشطون عن سبب ذلك وجاء الردّ من أحلام التي كتبت متوجهة إلى إحدى المتابعات: "تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلًا رد؟ أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل".

وتابعت: "وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي. ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكراً على محبتكم".

وعلقت أصالة: "أحلام ياعزيزتي دائماً خلّي الّلي بيننا بيننا وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى. ما في حدا ظلم التانيلأنّه نحنا (أنا وأنت) كبار وبنفهم".

وأضافت: "خلص ياحلّومة وحياة تاجك خلص إنت ملكة ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجاية رمضان وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً) وخلص".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0