تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

كلاسيكي، غريب، أنيق... أياً يكن أسلوبك هذه الحقيبة تناسب كل إطلالاتك

16 مايو 2019

لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان من دون حقيبتك. فهي رفيقتك في كل الأوقات والمناسبات. لكنها أيضاً جزء لافت من أناقتك.

ولهذا تمتلكين الكثير من الحقائب التي تليق بإطلالاتك المختلفة. لكنك تتمنين أن تحصلي على حقيبة واحدة تناسب كل تلك الإطلالات. وهو الحلم الذي حقّقته لك "ديور" Dior من خلال حقائب مجموعتها "30 مونتان" 30 Montaigne.


إطلالات مختلفة

العملية: هل أنت شديدة الانشغال؟ إذاً أنت تذهبين إلى مكان عملك وتقومين بمهماتك اليومية معتمدة إطلالة عملية مريحة وكلاسيكية.

الغريبة: إذا كنت جريئة في خياراتك من الطبيعي أن تختاري الملابس ذات التصاميم والألوان غير الكلاسيكية وغير المألوفة أحياناً.

ملابس المناسبات: بالطبع تهتمين كثيراً باختيار تفاصيل إطلالتك قبل حضور أي مناسبة. ولهذا تتألقين بما في خزانتك من قطع أنيقة تجعلك تتميزين عن الجميع.


حقيبة واحدة

هل أنت عملية كلاسيكية، تتميّزين بذوق غريب أم عصرية وأنيقة جداً؟ أياً تكن الإجابة التي ستقدّمينها على هذا السؤال، تأكدي أن تضيفي إلى إطلالتك دائماً حقيبة تمنحها الكثير من الفرادة.

ولهذا سنكشف لك سرّ الحقيبة التي تليق بكل تلك الإطلالات. وقد عرفته قبلك الممثلة العالمية جنيفر لورانس، وجه مجموعة الكبسولة لخريف 2019 من توقيع المصممة ماريا غراتسيا كيوري لدى "ديور" Dior.


وهي وقفت لذلك أمام عدسة المصورة الأميركية زوي غيرتنر متألقة بحقائب "30 مونتان" 30 Montaigne التي تناسب كل الإطلالات وتجمع المهارة الحرفية والإتقان التقليدي.

يمكنك أن تختاريها أنت أيضاً بقماش الجاكار مع نقشة أول حرفين من اسم المصمم مؤسس الدار أو من الجلد بألوان مختلفة مثل الأسود والألوان الزاهية مع شعار CD باللون الذهبي.

معها تجعلين كل لوك تختارينه أكثر من مميز وتمنحينه لمسة أنثوية معاصرة مع الالتزام بمفهوم الدار التي تحتفي من خلال تلك الحقائب بمكان انطلاقتها الأولى من جادة 30 Montaigne. إذاً لا تترددي وزوري متاجر العلامة لتتعرفي إلى حقيبة لن تفارقك يوماً.


.

ما رأيك (1)

0

0

1

0

0