انتحار نجم مسلسل شهير... حاول المارة منعه ولم ينجحوا ورسالته الأخيرة صادمة

16 مايو 2019

فجع الوسط السينمائي العالمي بوفاة إيزاك كابي ممثل سلسلتيّ Thor وTerminator Renaissance بعدما أقدم على إنهاء حياته بنفسه.

وذكرت صحيفة Huffingtonpost بنسختها الفرنسية أنّ الممثل قام بالقفز من أعلى جسر في مدينة فلاستاف في أريزونا.

ونقل عن موقع TMZ أن بعض المارة حاولوا ثنيه عن ذلك إلا أنه لم يستجب لنداءتهم. وأضاف أن النجم الذي يبلغ الـ42 من عمره ترك قبل إقدامه على الانتحار رسالة مطولة نشرها على حسابه على "إنستغرام".

وكتب فيها: "ليس لدى الإنسان ما يخسره لأنه ليس لديه ما يحميه" مشيراً إلى أنه ارتكب الكثير من الأخطاء في حياته ومضيفاً: "في الأسابيع الأخيرة وبعد مراجعتي للسنوات الماضية توصلت إلى بعض الاستنتاجات المتعلقة بشخصيتي".

وتابع: "كنت أعتقد أنني رجل جيد لكنني لست كذلك. لقد كنت سيئاً واستخدمت الناس من أجل تحصيل المال وخدعت الكثير من الأشخاص وخنت ثقتهم. بعت الممنوعات ولم أدفع ضرائبي وتراكمت عليّ الدdون كما تعاطيت الممنوعات والتدخين".

وتقدم بالاعتذار من كل الأشخاص الذين استغلهم ومن أصدقائه القدامى، كما من الرئيس الأميركي دونالد ترامب. كما ألغى صورة البروفايل وكل الصور التي نشرها سابقاً على التطبيق.

ويشار إلى أن اسم الممثل الراحل كان موضوع التداول في وقت سابق بسبب ذكره في قضية الاعتداء على باريس، ابنة النجم الراحل مايكل جاكسون في العام 2018.