بالصور – مرة جديدة نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بالفستان الأبيض... وهذا تعليقها

17 مايو 2019

أحدث حفل الزفاف الذي شهده مسلسل "خمسة ونص" والذي جمع الدكتورة بيان (نادين نسيب نجيم) وغمار الغانم (قصي خولي) ضجة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً موقع "تويتر".

واشتعل حساب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالصور والتعليقات التي أثنت على فخامة الحفل وعلى أدائها. كما ركزّ الكثيرون على جمال فستان زفافها وبساطته خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي ترتديه فيها في أعمالها الرمضانية.

وتعليقاً غردت الممثلة بطريقة طريفة متوجهة إلى شريكها في العمل الممثل السوري قصي خولي: "فخامة العرس يلّي عملتلي ياه يا غِمار حلم" ليرد الأخير: "منستاهل الأهم الأفخم أكيد بس ما كان معي وقت كتير للأسف دكتورة بيان نجم الدين. قريباً بعوضلك ياها غمار الغانم".

ويشار إلى أن نادين تلقت التهنئة على أدائها من الفنانة اليمنية بلقيس التي غرّدت: "نادين نجيم، يبدو جلياً أن معاناتك الشخصية المتمثّلة في فقدان والدك ومواجهة الموجة السلبية المحبطة تحولت إلى طاقة ابداعية متفجرة في مسلسل"خمسةو نص".مش معقول يا نادين شو حقيقية ومن قلبك ودموعك صادقة. مشهد مناجاة والدك في قبره وصل لكل بيت". وأجابت الممثلة اللبنانية: "صح كلامك كتير صح وشو بتعرفي تعبري يلي بقلبي كأنك قاعدة بقلبي".

https://twitter.com/i/status/1128759029365444609