زوجة فنان مصري توضح بالمستندات حالة زوجها الصحية

القاهرة (لها) 17 مايو 2019

بعد أن خضع الفنان هيثم محمد لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية، وانتشار أخبار أنه تم اكتشاف مرض خطير في الكبد، خرجت الفنانة وفاء قمر زوجة هيثم محمد عن صمتهالتوضح الحالة الصحية لزوجها.

وقالت: "هيثم كان يعاني من آلام شديدة في البطن وارتفاع في درجة الحرارة، وعندما ذهبنا إلى المستشفى اكتشف الأطباء ان الزائدة الدودية في حالة صعبة ويجب إجراء العملية على الفور حتى لا تنفجر بالداخل".

وتابعت: "هيثم خضع لعملية استئصال الزائدة وهو حاليا بصحة جيدة، وخرج أمس الخميس من المستشفى، ونصحه الأطباء براحة لمدة أسبوعين".

وأفادت بتقرير الأطباء عن الحالة الصحية لهيثم وموعد خروجه من المستشفى.

ومن جانبه أوضح هيثم حقيقة ما كتبه شريف إدريس عن معاناته من مشاكل في الكبد وتوقف العملية الجراحية، قائلا: "الأمر غير حقيقي ويبدو أن الأمر اختلط على شريف إدريس وهو صديق عزيز، ولكن ما حدث أنني خضعت لبعض التحاليل التي يطلبها الأطباء قبل العملية مثل إجراءات أي عملية جراحية وذلك للاطمئنان قبل إجراء استئصال الزائدة والحمد لله كانت سليمة ولا أعاني من أي مشاكل صحية نهائياً".

وتابع: "الفحوصات والتحاليل كانت سليمة وتم إجراء العملية واستئصال الزائدة، والحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة حاليا".

وكان شريف إدريس كتب عبر حسابه على "فيسبوك": الفنان هيثم محمد خضع لعملية الزائدة يوم الأربعاء، ولكن اضطر الأطباء لوقف العملية بعدما اكتشفوا أنه يعاني من مشاكل في الكبد"، وهو ما نفاه هيثم محمد وأكد أن الأمر اختلط عليه فقط ولا يعاني من أي مشاكل في الكبد.