أحلام تنشر صورة قديمة لها بالحجاب ومن دون مكياج.. وما قالته يحدث ضجة كبيرة

21 مايو 2019


شاركت النجمة أحلام متابعيها على تطبيق انستغرام بصورة قديمة لها وهي ترتدي العباءة السوداء والحجاب ونالت من خلالها اعجاب الآلاف من متابعيها.

ورغم انها ليست المرة الاولى التي تنشر صورتها بالحجاب الا انها لفتت الانظار برسالتها التي وجهتها لمتابعيها وكتبت فيها: "كيف رضاكم عن عبادتكم في رمضان امانه اللي يحس انه مقصر يكتب واللي يحس ان يحاول ويحاول يكتب واللي يحس انه بيجتهد اكثر يكتب ومن فيكم ختم القران في نص رمضان ومن فيكم بيختم في اخر رمضان ومن فيكم ختم اكثر من ختمه اللi يتقبل مني ومنكم".

وأضافت: "شهر رمضان قاعد يطير تخيلوا اليوم 15 اسعوا للدعاء والصلاه والقران واتركوا كل شي لله تعالى من ترك شيئاً لله عوضه الله بشيئاً خيراً منه باذن الله".



وأثار كلامها تفاعل الجمهور بشكل كبير، من خلال تعليقاتهم التي اثنت على كلماتها وتصرفاتها المميزة خلال شهر رمضان، وتغزلوا بشكلها بالحجاب.

كانت النجمة الاماراتية نشرت منشوراً دعت من خلاله رب العالمية ليحمي المملكة العربية السعودية والكعبة المشرفة، من خلال صورة للكعبة خلال الطواف.


وكتبت أحلام: "الله إنا نستودعك بلادنا وبلاد الحرمين ومن فيها اللهم احفظها بحفظك الذي لا يرام ترابها ارضها سمائها واهلها، اللهم من أرادها بسوء فاجعل تدبيره تدميراً عليه واجعل هذا البلد أمنا مطمئنا يارب العالمين،‫ امين ‫حسبي الله ونعم الوكيل".


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0