بلايك لايفلي حامل بطفلها الثالث

جولي صليبا 26 مايو 2019
خلال افتتاح فيلم "بوكيمون ديتيكتيف بيكاشو" Pokemon Detective Pikachu  في تايمز سكوير في نيويورك، فاجأت الجميلة بلايك لايفلي جميع الحاضرين بحملها الثالث من خلال فستان أصفر برّاق كشف عن بطنها المنتفخ. الفستان الأصفر من علامة Retrofete، يتميز بقصّته الشبابية والمريحة، وهو مزيّن بربطة على الخصر، ويصل طوله أسفل الركبة، وتركت لايفلي خصلات شعرها المجعّدة منسدلة على كتفيها فيما حملت حقيبة على شكل تفاحة حمراء وانتعلت صندلاً عالي الكعب. وقد بدت لايفلي في غاية الانسجام مع زوجها ريان رينولدز تحت أنظار عدسات المصورين.


تشتهر بلايك لايفلي بكونها واحدة من أكثر النجمات جمالاً وجاذبية في هوليوود والعالم، وتحرص دوماً على الظهور بإطلالات أنيقة وخاطفة للأنفاس في مختلف المناسبات، علماً أن أسلوبها يجمع غالباً بين الطابع العصري والأسلوب الأنثوي الناعم. وقد شاهدناها خلال عامَي 2015 و2017 في اطلالات رائعة أثناء حملها بطفليها السابقين، مما يؤكد أن لايفلي تستطيع الحفاظ على تألقها وأناقتها رغم تغيّر ملامح جسمها خلال أشهر الحمل.

ممثلة موهوبة

ولدت بلايك لايفلي في 25 آب/أغسطس 1987 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا وترعرت في كنف عائلة تعشق التمثيل. لذا، قررت بلايك أن تحذو حذو أفراد عائلتها، وكان أول دور لها في فيلم Sandman عام 1998 من إخراج والدها إيرني لايفلي، وكان عمرها آنذاك 11 عاماً.

شقيقها إيريك هو الذي شجّعها على دخول عالم التمثيل الاحترافي، إذ لم تكن تنوي أن تصبح ممثلة. وبالفعل، شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي أبدعت فيها، وقد نالت ترشيحاً لجائزة Teen Choice Award عن دورها في فيلم The Sisterhood of the Traveling Pants الذي شاركت فيه وهي لا تزال على مقاعد الدّراسة.

 إلا أن الشهرة الكبيرة تحققت حين شاركت بلايك لايفلي في فيلم The Sisterhood of the Traveling Pants عام 2005، وأدّت يومها دور بريدجت ببراعة لافتة واستحقت الثناء عن جدارة، لا بل جرى ترشيحها لجائزةTeen Choice Award  . كرّت سُبحة النجاح وشاركت بلايك في المسلسل التلفزيوني الناجح Gossip Girl الذي عُرض بين العامين 2007 و2012، إضافة إلى العديد من الأفلام المهمة.

نجمة أنيقة

تعتبر بلايك لايفلي إحدى أكثر النجمات أناقةً في هوليوود، رغم أنها لا تتعاون مع اختصاصي في تنسيق الملابس، وتشكّل مع زوجها راين راينولدز ثنائياً لافتاً. تعرّفت بلايك إلى راين في أثناء تصوير فيلم The Green Lantern  وأصبح الاثنان صديقين لبعض الوقت، قبل أن تتحول تلك الصداقة إلى حب كبير. وتؤكد لايفلي أن الصداقة التي جمعتها بزوجها، ولا تزال مستمرة حتى اليوم، هي سرّ السعادة في حياتهما. تزوج الحبيبان في 9 أيلول/سبتمبر 2012، وأنجبا طفلتين: "جايمس" و"إيناس"، فيما بلايك حامل الآن بطفلها الثالث.

حقائق عن بلايك لايفلي

❀ ارتادت ثلاث عشرة مدرسة مختلفة قبل أن تتخرّج في الثانوية العامة.

❀ إحدى أكثر النساء جاذبيةً وجمالاً في العالم، وصاحبة قوام ممشوق (طولها178 سم).

 تشتهر بشعرها الأشقر المتموّج.

❀ 12 مليون دولار هو ثمن خاتم الخطوبة الذي قدّمه لها راين رينولدز.

❀ تحب الديكور والتحف العتيقة وتأمل في تأسيس شركتها الخاصة في هذا المجال.

❀ تعشق طهو الطعام، وتتمنّى الذهاب إلى مدرسة خاصة لتعلّم أسرار الطهو بطريقة احترافية.