أسرار ثنائيات النجوم في رمضان

القاهرة (لها) 26 مايو 2019

تشهد دراما رمضان هذا العام، ثنائيات بين أبرز النجوم والنجمات في الأعمال الدرامية، ويحاول كل منهم أن يكون هو الثنائي الأبرز والأكثر تناغماً، ليجذبا أنظار الجمهور نحوهما، وليكونا أيضاً حديث وسائل التواصل الاجتماعي. "لها" تكشف أسرار تعاون أبرز هذه الثنائيات، والمفاجآت التي يحضرها كل ثنائي، والأوراق التي يراهنون عليها لتحقيق النجاح.


● محمد رمضان وحلا شيحة

تتجه الأنظار بقوة نحو الثنائي محمد رمضان وحلا شيحة، فعودة الأخيرة من اعتزال استمر لأكثر من عشر سنوات، ولّدت رغبة جامحة لدى الجمهور لمشاهدتها من جديد، كما يتمتع بطل العمل بشعبية كبيرة بين الجمهور، وخصوصاً مع الأعمال الدرامية التي عرضت له في السنوات الماضية. ويعيش الثنائي في العمل قصة حب رومانسية، لكن تواجه الكثير من المشاكل والعقبات، بسبب والدها الذي يرفض هذا الحب. كما يتعرض بطل العمل لعملية نصب فيخسر شقّته، بعد وقوع زلزال 1992.

● مصطفى شعبان وعائشة بن أحمد

يشكل مصطفى شعبان والتونسية عائشة بن أحمد في مسلسل "أبو جبل"، ثنائياً مختلفاً، وهي المرة الأولى التي يتقابل فيها هذا الثنائي في عمل درامي، وتجمعهما ضمن أحداث المسلسل قصة حب تنتهي بالزواج، لكن يتعرض بطل العمل للكثير من المشاكل والأزمات. وكانت عائشة قد لفتت الأنظار إليها من خلال ظهورها العام الماضي في مسلسل "نسر الصعيد"، ونجح مصطفى شعبان في العودة وبقوة من خلال مسلسل "أيوب"، في رمضان الفائت.

● أحمد السقا ومي عُمر

يكوّن أحمد السقا ومي عُمر ثنائياً مميزاً هذا العام، في مسلسل "ولد الغلابة"، حيث يتقابلان في ظروف مختلفة، فهو شاب فقير يعيش في أقصى الصعيد، يواجه الكثير من المشاكل مع أشقائه، بينما هي ميسورة الحال، تقع في حبّه، وتحاول مساعدته والوقوف إلى جانبه لتفادي الوقوع في الخطأ.

ويعد مسلسل "ولد الغلابة" التعاون الأول بينهما، حيث وقع اختيار المخرج محمد سامي على زوجته مي عُمر، لتجسّد وللمرة الأولى دور البطولة أمام النجم أحمد السقا.

● أحمد فهمي وهنا الزاهد

للمرة الأولى يجتمع الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد في دراما رمضان، من خلال قيامهما ببطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، وهو عمل درامي كوميدي، يقدمان فيه مواقف كوميدية يستعيدان عبرها أعمالاً قديمة حققت نجاحات، وينتظر جمهورهما ومتابعوهما إطلالتهما معاً، خاصةً بعد خطوبتهما مُنذ أشهر عدة.

وكانت الزاهد قد شاركت العام الماضي في مسلسل "سك على إخواتك" مع علي ربيع، بينما يُعد مسلسل "ريح المدام" آخر أعمال أحمد فهمي في الدراما، والذي قدمه في رمضان قبل الماضي.

● ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

في مسلسلها الجديد "لآخر نفس"، تتخلّى ياسمين عبدالعزيز عن الموضوعات الكوميدية التي اعتادت تقديمها طوال مسيرتها الفنية، لتقدم دراما اجتماعية فيها الكثير من التشويق والغموض، حيث تتعرض لمحاولة قتل وتعاني الكثير من المشاكل، ما يجعلها مع أحمد العوضي ثنائياً مختلفاً وجديداً يجذب الجمهور. وهذه المرة الثانية التي تُقدم فيها ياسمين عملاً درامياً، حيث قدمت في رمضان قبل الماضي مسلسل "هربانة منها"، كما نجح أحمد العوضي أخيراً في لفت أنظار الجمهور إليه من خلال حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك".

● ياسمين صبري وأحمد حاتم

يتعاون الثنائي ياسمين صبري وأحمد حاتم للمرة الأولى من خلال مسلسل "حكايتي"، والذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، ويخوضان معاً تحدياً كبيراً بهذا العمل، خاصة أنه البطولة المطلقة الأولى لياسمين صبري، بعد مشاركتها في أكثر من مسلسل خلال الأعوام الماضية.

وكان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" آخر عمل يقدّمه أحمد حاتم في الدراما. أما ياسمين صبري فكان مسلسل "الحصان الأسود" آخر أعمالها.

ويراهن الثنائي على رغبة الجمهور في مشاهدة مسلسلات لنجوم شباب، بعيداً من الأسماء التقليدية، حتى لو كانت لنجوم كبار ومتمرّسين في المنافسة الرمضانية.