علي ربيع يحاول التصالح مع طليقته.. هذا أول ما قام به ورد فعلها حاسم!

القاهرة (لها) 25 مايو 2019

فاجأ الفنان علي ربيع الجميع بعدما أعاد متابعة طليقته ندى محمود عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام"، إذ ظهر الأول ضمن قائمة المتابعين لها، بعد أن قام بإلغاء هذا الأمر عقب التوتر الذي حدث بينهما، وانفصالهما.

وفي الوقت ذاته، أصرت طليقته على موقفها، حيث لم تقم بإعادة متابعة نجم "مسرح مصر"، الأمر الذي يشير إلى أن الخلافات لم تنته بعد لكن الأخير يحاول حلها بالتصالح، لاسيما أن ندى قامت بإغلاق حسابها بعد ساعات قليلة من قيامه بإعادة متابعتها.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت محمود، منذ شهر تقريباً عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرا، حيث نشرت في البداية منشورا لها عبر فيسبوك، قالت فيه: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

وأعادت السيدة مشاركة هذا المنشور عبر إنستغرام، وكتبت تعليقا آخر، تفتح النار فيه على ربيع قالت فيه: "أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبي في حياتي وخربها لي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله .. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل".