بالفيديو - ما قصة تستر ليلى غفران على قاتل إبنتها الحقيقي.. ولماذا هاجمت محمد رمضان؟

القاهرة (لها) 25 مايو 2019

هل تسترت ليلى غفران على قاتل ابنتها الحقيقي؟ ولماذا هاجمت محمد رمضان؟

فتحت المذيعة بسمة وهبة ملف قضية مقتل هبة العقاد مع والدتها المطربة ليلى غفران التي حلت ضيفة على حلقة برنامجها "شيخ الحارة".

ونفت النجمة الاتهامات التي وجهتها لها والدة محمود العسيوي الذي تم إعدامه بتهمة قتل ابنتها، بأنها تعرف جيداً أن ابنها بريء وتسترت على القاتل الحقيقي بسبب خوفها وحصلت في المقابل على شركة إنتاج سينمائي.

وقالت غفران: "القضاء المصري محترم جداً، وتم الحكم بالإعدام على العيسوي مرتين وتم تنفيذه في المرة الثالثة، ولا يوجد لديَّ أدنى شك في أنه الجاني".



وأكدت أنه في حالة أن القاتل كان شخصاً آخر لم تكن توقفت عن ملاحقته وليس التستر عليه، وأنها تشعر بالحزن الشديد لفراق ابنتها حتى الآن، وحياتها أصبحت غير طبيعية، ولا تستطيع الغناء أو تعود كما كانت في السابق.

ولم تتمكن ليلى من منع نفسها من الحزن والتأثر والبكاء بعد رؤية ابنتها التي قتلت في العام 2009، وأكدت انها ستلتقي بها يوماً ما والموت بالنسبة لها بات فرحة وليس حزن وتستناه كل يوم بسبب الفراغ الكبير والحزن الذي تركته طفلتها، لافتة الى أنها حاولت السفر والتعرف على الناس والتنقل لنسيان الواقعة إلا أن المسألة في غاية الصعوبة بعدما عاشت 22 عاماً في تربيتها.



وقالت إن الفنان محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل "ابن حلال"، على حسابها وحساب هبة ابنتها بسبب تناوله لقصة مقتلها، مؤكدة أنها إذا عرض عليها التمثيل في مسلسل من بطولته سترفض.