بالفيديو - نانسي عجرم تكشف للمرة الاولى عن مواهب ابنتيها.. وهذا ما حصل في المغرب

25 مايو 2019


خلال استضافتها في برنامجه "مجموعة إنسان"، تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حياتها الشخصية وابنتها، وعبرت عن موقفها ورأيها بالكثير من الخلافات والمشاكل التي حصلت معها العام الماضي.

وتحدثت للمرة الاولى عن مواهب ابنتيها ايلا وميلا، واكدت أن ابنتها الكبرى تحب الرقص ولديها موهبة الرقص وتتدرب دائماً على الرقص بينما الثانية تحب الغناء، وتتمتع بصوت جميل، وتقلدها كثيراً في غنائها وتجيد ذلك بوضوح، مؤكدة انها ستكون الداعم الأول لبناتها في قراراتهن في المستقبل.


وعن دخولهن عالم الفن، لفتت الى أن "عالم الفن حلو وفيه أشياء حلوة بس الشهرة بتقيد حياتك شوي، واحب أن تعيش بناتي حياة طبيعية بدون قيود".

في سياق منفصل، نفت النجمة اللبنانية ان تكون قد تعمدت إغضاب الجمهور المغربي، بعد رفضها تناول الحليب، الذي كان مقدما لها بعد وصولها الى المطار في العام الماضي على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين" الغنائي، واتهامها بالغرور والتكبر.


وأوضحت أنها وصلت الساعة الثالثة فجراً ولم تكن ترغب في شرب الحليب لانه بات يزعجها في الفترة الاخيرة، لافتة الى انها اخذت التمر والجوز ولكنها لم تتمكن من شرب الحليب ولكن الاعلام كبر الموضوع.

وتابعت أنها لم تكن ضحية لحملة مقاطعة في المغرب، كما يزعم البعض.