خاص "لها" - التحقيق مع ماجد المصري بسبب تصريحاته الساخرة من سيدات أفارقة

القاهرة (لها) 26 مايو 2019

أثار ظهور الفنان ماجد المصري في برنامج "شيخ الحارة" انتقادات الكثير من متابعي البرنامج بسبب بعض تصريحاته.

وتلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام العديد من الشكاوى ضد البرنامج الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس" خاصة حلقة ماجد المصري بسبب تصريحاته الساخرة من سيدات أفارقة.

وقال مصدر مسؤول بالمجلس في تصريحات خاصة لـ"لها" إنه من المقرر أن تحقق لجنتا الرصد والشكاوى في هذه المخالفات على أن يصدر المجلس قراره بخصوص المخالفات المنسوبة للبرنامج.

وأكد المصدر أن المجلس سيناقش توصيتين بخصوص العقوبة المنتظر توقيعها على البرنامج بسبب الإساءة للأفارقة في حلقة ماجد المصري.

وكشف المصدر أن العقوبة ستكون وقف بث البرنامج حتى نهاية شهر رمضان، أو توقيع غرامة على القناة.

يذكر أنه خلال فقرة "شيخ الحارة" فوجئ المصري بالكشف عن واقعة قديمة حدثت مع صديقه المقرب، في البداية تعجب كثيرا من معرفتهم بهذه الواقعة إلى أن اضطر أن يحكيها.

قال المصري إن صديقه المقرب اتصل به وأخبره أن هناك 3 فتيات يرغبن في التعرف عليه، واتفق معه أن يلتقي به في الثانية صباحاً في ميدان روكسي وقد ذهب لرؤيتهن وطلب منه صديقه أن يبقى في السيارة حتى قدوم الفتيات، ثم جاءت الفتيات وجلسن في السيارة لكن أخفين في البداية وجوههن، وعندما طلب منهن المصري الكشف عن أشكالهن اتضح أنهن إفريقيات. وتابع أنه وقتها غضب من صديقه وطرد الفتيات من السيارة، وأكد أنه كان مقلباً نفذ فيه.