راغب علامة في الكويت بعد غياب

نوال الكويتية, شيرين عبد الوهاب, راغب علامة, فنان / فنانون, أصالة نصري, رابح صقر, محمد عبده, أحلام, هاني شاكر, ماجد المهندس, تلفزيون الوطن, منى أمرشا, نبيل شعيل, عبد الفتاح الجريني, مهرجان ليالي فبراير, أبو بكر سالم

04 فبراير 2011

انطلقت فعاليات مهرجان "ليالي فبراير" الذي يقام سنوياً في الكويت تحت شعار "زين الليالي" ومن تنظيم تلفزيون الوطن، مع أسماء لامعة في سماء الفن أبرزهم السوبر ستار راغب علامة الغائب منذ مدة عن هذه المهرجانات بسبب خلافاته مع روتانا، الشركة التي كانت تتولى تنظيمها.
كما اطلّت أيضاً المطربة أصالة نصري التي أبت إلاّ أن تغني لمصر في هذه الظروف الدقيقة، وهي التي تعتبر أن لمصر فضلاً كبيراً عليها فنياً وإنسانياً إضافة إلى أنها البلد الذي احتضنها وعاشت على أرضه.
وكانت أيضاً إطلالة أولى ومميزة على مسرح "ليالي فبراير" لكل من المطربين الصاعدين منى أمرشا وعبد الفتاح الجريني. الجدير ذكره أن الحفلة الأولى قدّمها كلّ من حصّة اللوغاني وسعيد المعمري وفاطمة بو حمد.

وكان يفترض أن تشارك النجمة شيرين عبد الوهاب في الليلة الثانية من ليالي المهرجان، إلاّ أنها اعتذرت بسبب الظروف التي تمرّ بها مصر، وقد أرسلت بياناً صحافياً تعتذر فيه من القيّمين على إدارة المهرجان ومن جمهورها لتفهّمهم أسباب اعتذارها، سائلة الله أن يحمي مصر والمصريين. وبعد انسحاب شيرين، تم الاتصال بالفنانة أحلام لتغني بدلاً منها، إلاّ أن أحلام رفضت وقالت إنها لن تغني في هذا المهرجان ولو دفعوا لها الملايين، معتبرة أنه كان يفترض الاتصال بها خلال التحضير للمهرجان وليس في اللحظة الأخيرة.
وبناء على ذلك، تقرر أن يغني بدلاً من شيرين الفنان نبيل شعيل الذي كان مدرجاً من الأساس على الجدول، لكن تمّ تغيير موعد إطلالته لتكون وصلته بدلاً من وصلة شيرين.
ويستمرّ المهرجان حتى يوم الثامن من شهر شباط فبراير الجاري مع النجوم رابح صقر وديانا كرزون وأسماء المنوّر وعبدالله الرويشد وأبو بكر سالم ووعد ونوال الكويتية وفهد الكبيسي ومحمد عبده، إلى جانب مشاركة الفنان ماجد المهندس للمرة الأولى. وكان قد تمّ الإعلان عن مشاركة كلّ من المطربين المصريين هاني شاكر وآمال ماهر، ولكن حتى اللحظة لم يُعرف ما إذ اعتذرا أم لا.