ناصيف زيتون: ألبومي الثالث مفاجأة ويشرّفني الغناء مع وائل كفوري وإليسا

القاهرة – محمود الرفاعي 01 يونيو 2019

حالة من السعادة العارمة يعيشها الفنان السوري ناصيف زيتون، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة "أزمة ثقة"، تتر مسلسل "الهيبة 3"، والذي يُذاع عبر عدد من القنوات الفضائية. "لها" التقت ناصيف في حوار تحدّث خلاله عن أغنيته الجديدة، وغنائه للمرة الأولى في مدينة طابا المصرية، وتفاصيل ألبومه الغنائي الجديد.


- بمَ شعرت وأنت تغنّي للمرة الأولى في مدينة طابا المصرية؟

تشرّفت بالغناء في مصر، وقد أحببتُ كثيراً مدينة طابا، خصوصاً أنني التقيت فيها بأبناء الجاليات العربية في مصر، وتمنيت لو كان لديّ متسع من الوقت فتطول إقامتي في هذه المدينة الساحرة، والتي لم أزرها من قبل، وأعتقد أنني سأزورها في المستقبل.

- لماذا كل هذا الابتعاد عن جمهورك المصري؟

أعلم أنني كنت مقصّراً في حق جمهوري المصري، لكنني أعدهم من خلال مجلّتكم الغرّاء بأن الألبوم المقبل، وهو الثالث في مسيرتي الفنية، يتضمّن أغنية مصرية ستفاجئ الجميع.

- هل توقّعت أن تحقق أغنية "أزمة ثقة"، تتر مسلسل "الهيبة" بموسمه الجديد كل هذا النجاح؟

بصراحة، أنا أبذل قصارى جهدي من أجل بلوغ النجاح، لكن أترك الحكم للجمهور، فهو الذي يقرر في النهاية، والحمد لله الأغنية حققت كل ما تمنيته، ولا يزال المجال أمامها مفتوحاً.

- هل يمكن أن تفوق هذه الأغنية أغنيتك الشهيرة "مجبور" نجاحاً؟

لم أكن أتوقع لأغنية "مجبور" النجاح الذي حققته، وهي واحدة من أهم الأغنيات التي قدّمتها طوال مشواري الفني، والمنافسة بين هاتين الأغنيتين ستكون في غاية الصعوبة، إلا أن نتائجها ستعود بالنفع عليّ، وأتمنى أن تنال أغنية "أزمة ثقة" إعجاب الجمهور، وأن تفوق أغنية "مجبور" نجاحاً، وذلك لكي ينجح العمل الدرامي.

- ما الأعمال التي تحرص على مشاهدتها في رمضان؟

بالتأكيد سأحرص على متابعة مسلسل "الهيبة" وعدد من المسلسلات العربية الأخرى، سواء السورية أو اللبنانية أو المصرية.

- ما هي مشاريعك الغنائية المقبلة؟

أستعد لإحياء حفلات غنائية في عدد من الدول العربية، وبعد شهر رمضان سأغنّي في سوريا، ومن ثم سأشارك في حفلات "أعياد بيروت" في لبنان، وسأكون سعيداً بالغناء برفقة عدد من المغنّين اللبنانيين، أمثال إليسا ووائل كفوري. كما سأتشرّف بالغناء وللعام الثاني على التوالي في مهرجان قرطاج، الذي يعد واحداً من أهم المهرجانات الغنائية في الوطن العربي.

- متى سيبصر ألبومك الجديد النور؟

ألبومي الثالث يعدّ مرحلة مهمة في مسيرتي الغنائية، ولذلك فأنا أعمل عليه بحرص ورويّة، وحتى الآن صدرت منه ثلاث أغنيات بطريقة السينغل، وفي شهر رمضان لن أُطلق أي أغنيات جديدة، ولكن بعد عيد الفطر سأكشف عن تفاصيل الألبوم عبر منصّاتي الإلكترونية، وأحدّد للجمهور مواعيد طرح الأغنيات وطريقة الحصول عليها والأغنيات المصوّرة التي سيتم تنفيذها.