أزمات في حياة نجوم رمضان!

القاهرة – نورهان طلعت 01 يونيو 2019

صادفت الظروف السيئة عدداً كبيراً من نجوم الوسط الفني، في أثناء تصوير مسلسلاتهم الجديدة التي تُعرض حالياً، ولم يتوقف الأمر عند بعض الحوادث والأخطاء خلال التصوير، لكن امتد ليشمل تعرّضهم لظروف عائلية قاسية، كانت كافية لجعلهم يعانون حالة نفسية سيئة، أثّرت سلباً في تصوير أعمالهم. "لها" تكشف الستار عن أبرز المواقف الصعبة التي تعرّض لها النجوم خلال تصوير مسلسلاتهم الرمضانية.


• علي ربيع

تعرّض علي ربيع لموقف صعب للغاية في أثناء تصوير مسلسله "فكرة بمليون جنيه"، حيث خرجت زوجته عن صمتها، وتحدثت عن خلافاتهما الشخصية، وعن تعرّضها للإهانة منه ومن والدته، مؤكدةً أنه طردها من منزلها، هي وابنتها، بعد خلافات استمرت بينهما لفترة طويلة. وهي المرة الأولى التي تخرج فيها حياة علي ربيع الخاصة إلى العلن، إلا أنه فضّل التزام الصمت، وعدم الردّ على مثل هذه الاتّهامات القاسية، وقرر إنهاء علاقته بزوجته بهدوء، مما جعله عرضةً لهجوم عنيف من جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل، لعدم إيضاح موقفه.

• ياسمين عبدالعزيز

تفاقمت أزمة انفصال ياسمين عبدالعزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، خلال انشغالها بتصوير أحداث مسلسلها "لآخر نفس"، إلى حدّ تبادل الاتّهامات والتلميحات بينها وبين زوجة طليقها ريهام حجاج، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ألمحت ياسمين عبر "إنستغرام" الى رغبة طليقها في العودة إليها، وأنها ترفض ذلك، لتردّ عليها ريهام حجاج بفيديو رسمي يجمعها بزوجها، وينفي من خلاله أي تواصل له مع طليقته.

• دينا الشربيني

أكثر من أزمة وقعت خلال تصوير دينا الشربيني مسلسلها "زي الشمس"، بدءاً من الاختلاف في وجهات النظر مع مصمّمة الأزياء ريم العدل، وصولاً الى انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري من المسلسل، بسبب رغبة عمرو دياب في وضع الموسيقى الخاصة بالعمل، وهو ما رفضته أبو ذكري بشدة.

ولم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، بحيث فجّر البوستر الخاص بالعمل، أزمة كبيرة بين جهة الإنتاج والفنان جمال سليمان، بسبب ظهوره فيه بصورة لا تليق به، مما أثار غضب جمهور النجم الكبير ومتابعيه عبر مواقع التواصل.

• حلا شيحة

خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "زلزال"، تعرّضت حلا شيحا لموقف صعب، حيث أعلنت أخيراً عن انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر لأكثر من عشرة أعوام، ويبدو أن عودة حلا إلى التمثيل هي السبب الرئيس في هذا الانفصال، بحيث رفض زوجها أن تعود الى الفن بعد سنوات طويلة من الاعتزال، وغيابها عن جمهورها، وارتدائها الحجاب ثم النقاب. وعلى الرغم من وقوع الطلاق، تحرص حلا دائماً على التحدّث عن طليقها بشكل لائق، كما أن ابنتيهما تعيشان معه حالياً في كندا، بينما يعيش ابنهما، وهو الأصغر سنّاً معها في مصر، وهذا الارتباك المفاجئ في حياتها الخاصة يدل على أنها عاشت أياماً صعبة خلال تصوير هذا العمل.

• هالة صدقي

أزمة كبيرة تعرّضت لها هالة صدقي خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "بركة"، ووضعتها في مأزق مع القائمين على العمل، حيث تسبّب الفيديو الذي نشرته عبر "إنستغرام"، وأساءت فيه إلى العمال الموجودين في موقع التصوير، في إغضاب الكثيرين. إلا أن هالة أكدت لكل المشاركين في العمل، أن لا علاقة لها بكل ما ورد في الفيديو، وأن شخصاً اخترق حسابها، بسبب خلافات شخصية بينهما.