بالفيديو - بعد إيقاف برنامجها.. بسمة وهبة تتحدث عن محاولة اغتيالها وهذا ما قالته عن إصابتها بالسرطان

القاهرة (لها) 28 مايو 2019

حلت الإعلامية المثيرة للجدل بسمة وهبة ضيفة على برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، عبر قناة "العربية".

وفي البداية فسرت بسمة سبب بكائها في بعض حلقات برنامجها "شيخ الحارة" الذي تقدمه في رمضان وتوقف بناء على توصية المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قائلة: "حسي مرهف".

وقالت إنّ بكاء ضيوفها في البرنامج يرجع إلى شعورهم بارتياح شديد خلال الحديث، مؤكدة: "أتحدث معهم بأعلى درجة من الإنسانية والحب ويكون الحديث من القلب، الأمر الذي يجعلهم يصابون بنفس الشعور، ويتحدثون بمصداقية".

كما كشفت عن حقيقة تعرضها لمحاولة اغتيال، موضحة أنها تعرضت لحادثة سير، قبل عدة سنوات، خلال فترة عملها في مجموعة قنوات "روتانا".

وقالت إن الحادث كان عليه علامات استفهام، وإنها توصلت إلى الشخصية التي كانت تسعى إلى اغتيالها، لكنها رفضت كشف هويتها، مضيفة بقولها: "هي أكيد عارفة نفسها دلوقتي".

وعن إصابتها بالسرطان، في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، أكدت أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة. وقالت إنها تعرضت لأزمة صحية وآلام شديدة في المعدة، الأمر الذي تطلب سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية، لإجراء عملية جراحية، واصفة إياها بـ"المُعقدة"، نافية ما تردد آنذاك عن عودة إصابتها بالسرطان.



وأوضحت أنها تلقت درسًا مهمًا، من الأزمات الصحية التي تعرضت لها، أبرزها هو عدم استسلام الشخص إلى الحزن، ومحاولة مواجهته طوال الوقت، منعًا للإصابة بالأمراض.

كانت بسمة وهبة، كشفت عن إصابتها بمرض السرطان أثناء لقائها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل"، موضحة أنها اكتشف مرضها بالصدفة أثناء زيارتها لدبي لتوقيع عقد تقديم برنامج على قناة OSN، فعندما كانت تصلي ركعتين لله ووضعت يديها على صدرها فوجدت ما يشبه الكرة، فاتصلت بوالدتها وأبلغتها بما حدث فنصحتها الكشف بالماموجرام، لتكتشف أنها تعاني من ورمين.

وصرحت بأنها واحدة من أهم 3 مقدمات للبرامج في مصر.

وعن سبب بكائها في عقد قران ابنها، قالت إن العادات والتقاليد في السعودية تحتم أن المأذون يعقد القران في حضور الرجال وهذا ما لم تمر به من قبل لذا أرادت أن تشاهد ابنها في هذه اللحظة أمامها وليس من خلف الشاشات.

وأشارت إلى أنها لا تنزعج من سؤال الناس المتكرر حول خلعها الحجاب، لأنها تود توضيح الحقائق حول الأمور التي يعتقدها البعض حول الحجاب والحقيقة أنه فرض.