بالصورة - نجم عالمي يعلن غيرته على زوجته من قصي خولي... هذا ما حدث عند لقائه بهما

28 مايو 2019

فاجأ نجم كرة القدم الإسباني الشهير سيسك فابريغاس متابعي حسابه العرب على موقع التغريدات "تويتر" بنشره صورة له مع الممثل السوري قصي خولي.

واللافت أنه أرفقها بتعليق باللغة العربية جاء فيه: "مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي بالنسبة لحبيبتي دانييلا في أجمل مسلسل عربي "خمسة ونص" وكل التوفيق وان شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه".

واستعادت الكثير من الحسابات على تطبيق "إنستغرام" هذا التعليق. إلا أن الكثير من المتابعين رأوا أن زوجته لبنانية الأصل دانييلا سمعان هي التي كتبت التعليق خصوصاً أنه تضمن كلمات بلهجة بلدها.

ويشار إلى أن اللقاء بين خولي واللاعب الشهير وزوجته تم في موناكو التي قصدها الممثل السوري مؤخراً. وقد أعاد نشر الصورة على حسابه على التطبيق مع التعليق: "كم هو رائع لقاؤك سيسك فابريغاس. أنا من أكبر معجبيك. حظاًموفقاً فأنت رائع بكلما تفعله".

كما نشر صورة له برفقة دانييلاوعلق: "دانيلا متابعة "خمسةونص"والتقينا وحبت تقلي إنو ما كانت تتابع مسلسلات عربي بس غمارالغانمخلاها تابع وعلاقة بيان وغمارمميزة جداً على قولتها نار وشاعلة. سعدت جداً بمعرفتك دانييلا أنت إنسانة مميزة".