ليلى اسكندر تتغزل بزوجها بصورة لشخصية تغضب السعوديين!

29 مايو 2019


تغزلت الفنانة ليلى إسكندر بزوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان من خلال صورة لشخصيتها في "العاصوف" والتي اثارت ضجة كبير في الشارع السعودي وادت الى اغضاب العديد من متابعي المسلسل الرمضاني.

وحرصت الفنانة اللبنانية على مشاركة متابعيها على تطبيق انستغرام بصور زوجها خلال التحضير لدور "جيهمان" في المسلسل، والذي أداه بكل احتراف وجدارة وعلقت عليها قائلة "شو لبقتلك الابوة.. وشو بيلبقلك النجاح 2018-2019 تاريخ كتير مهم رح يضل محفور بذاكرة عيلتنا الصغيرة وعيلتنا الكبيرة انتو..شكرا، زوجة فخورة".


كذلك نشرت صورة تجمعها بزوجها عبر خاصية الستوريز وبدت في غاية السعادة وعلقت عليها "انت الفخامة وانت عالمي وضيه.. ما احبك اعشق خطاك اللي بها تسري. واحسد تراب وطيته روحه وجيه".

ويقدم الفرحان شخصية المجرم "جهيمان" المركبة والتي تجمع بين النرجسية، والأنانية وقدرته العالية على جذب من هم حوله واستمالتهم لما يناسبه، ونقل تفاصيل تسلله الى الحرم المكي صبيحة أول يوم من محرم مع بداية القرن الهجري الجديد 1400.


يذكر ان المسلسل يروي حكاية السعوديين ما بين قرنين، ويُعَدُّ "العاصوف" المسلسل الأعلى مشاهدة في المملكة، واستغرقت مدة تصويره 6 أشهر، وشارك فيه 800 كومبارس لنقل أحداث "الحرم" المِحْوَرِيَّة، بالإضافة إلى 100 شخص من الفنيين.