لماذا قال ماجد المصري: "أنا مش هأمثل لوحدي"

القاهرة (لها) 01 يونيو 2019

كشف الفنان ماجد المصري عن خطوته المقبلة بعد نجاح مسلسل "زلزال" الذي لعب من خلاله دور "خليل كتخا"، وحقق نجاحاً كبيرا مع الجمهور، وقال المصري: "هناك تفكير في تقديم جزء ثانٍ من فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، لكنني في نفس الوقت أركز على الدراما في الفترة المقبلة.. وانتظروا 60 حلقة من مسلسل "بحر" الذي أقوم ببطولته، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

وعن أسباب تراجع مشاركاته في السينما، أوضح المصري أنه بعد فيلم "إسماعيلية رايح جاي" السينما راحت لـ"الكوميديا" وبعدها اختفيت شوية، وتصدر محمد هنيدي وعلاء ولي الدين المشهد.

وتابع: "حينما عرض عليَّ مسلسل "زلزال" من قبل الأستاذ حسام شوقي من شركة "سينرجي" رفضت في البداية، لأنه دور أب لثلاث بنات متزوجات، والمتعارف عليه في الوسط خوف الممثلين من تجسيد دور الأب أو الأم.

وأضاف: "لكنني بعدما قرأت الورق من تأليف الأستاذ عبد الرحيم كمال، قلت لنفسي: الدور ده لازم يتعمل.. دور جديد لم يعرض عليَّ طوال مشواري الفني"، وأعتبر "خليل كتخا" إضافة لتاريخي الفني القصير، وربنا أكرمني بهذه الشخصية.

وعن تعاونه مع محمد رمضان أوضح ماجد المصري: "قبل أي عمل لازم أعرف هشتغل مع مين، ومحمد رمضان اسم كبير وله جمهور عريض على مستوى الوطن العربي، لكن لابد أن يكون دوري مؤثراً وفعالاً، إذن المعادلة "نجم كبير + دور جيد" حتى أوافق على العمل، معقبًا: "أنا مش همثل لوحدي".