مواليد 4 أبراج هم الأقل حظاً لهذه الأسباب

02 يونيو 2019

في الحياة لا شيء كاملاً لكن لكل طريقته في تحقيق الشعور بالسعادة. فقد يجدها بعض الأشخاص في الحياة العاطفية وآخرون في المال أو ممارسة الهوايات المفضلة أو العمل. إلا أن مواليد هذه الأبراج الـ4 هم الأقل حظاً لأسباب يمكنهم تغييرهاز

الجدي

يمكن مواليد هذا البرج تحقيق النجاح لكن بعد بذل الكثير من الجهود. ولهذا يطرح كل منهم بين الحين والآخر على نفسه السؤال: "لماذا عليّ العمل والجد أكثر من الآخرين من أجل تحقيق أهدافي؟". لذا عليهم أن يعلموا أن الإخفاق أحياناً ما هو إلا خطوة على طريق النجاح وعدم الاستسلام.

الجوزاء

يظهر مواليد هذا البرج الحماس أمام الكثير من المواقف والظروف. إلا أن شعورهم هذا يصطدم بالحواجز غالباً. وعندما يفشلون في أمر ما لا يكملونه وينتقلون إلى أمر آخر. ويسبب عدم قدرتهم على الصبر تأخرهم في تحقيق الإنجازات. إذاً عليهم الانتباه إلى ضرورة تصحيح هذه الصفة لديهم من أجل الشعور بالسعادة والتمتع بالحظ السعيد.

الثور

يعلم الجميع أن مولود الثور عنيد ولا يبدي أي انفتاح على العالم الخارجي وإن كان هذا ضرورياً. ولذلك لا يمكنه تحقيق النجاح والشعور بالحظ السعيد غالباً. إذاً عليه الثقة ببعض الأشخاص المحيطين به وبناء علاقات صداقة تساعده على الخروج من قوقعته والتنفس والانطلاق.

الحوت

يعتقد مولود الحوت أن الفشل يلاحقه ولهذا لا يجرؤ على القيام بالكثير من الخطوات التي تساعده على التقدم. فهو لا يثق بنفسه ولا بقدراته ويتأثر بآراء الآخرين بسرعة. ولهذا يحكم على الحياة وما يدور فيها من أحداث ومن يعيشها بطريقة سلبية. إذاً عليه أن يتخلص من صفاته غير الإيجابية وأن يعزز تقديره لذاته ليصبح الحظ السعيد حليفه.