بالصور - إطلالات مهيرة عبد العزيز تجمع الأنوثة بالرياضة

02 يونيو 2019

تميزت إطلالات الإعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز في حلقات "رامز في الشلال"، بتنسيق خاص للملابس الكاجوال مع الملابس الرياضية.

وتألقت مهيرة عبر مشاركة النجم رامز جلال في برنامجه للمقالب الذي يقدمه عبر شاشة "أم بي سي"، فاختارت دوما البنطال الرياضي الضيق، مع التوب أو القميص الكاجوال، في أناقة يومية ساحرة ومناسبة لدورها العملي في البرنامج.



وعبّرت عبدالعزيز عن سعادتها بالبرنامج، مؤكدة أن الاتهامات التي طاولته بأنه مفبرك غير صحيحة كونه يعتمد في ضيوفه على مشاهير من كل المجالات وليس الوسط الفني فحسب.

وأضافت أن هناك شخصيات عامة رياضية وإعلامية لا تجيد تمثيل الصدمة، بخاصة أن فكرة البرنامج الأساسية هي صدمة الضيف، وهو ما نراه على الشاشة.



وعن أصعب الحلقات التي صادفتها فى البرنامج قالت إن حلقة الناقد طارق الشناوي هي الأصعب، إذ انقلب القارب فجأة، ما أدى إلى تغيير مسار الحلقة، ولكن تم التدخل من فرقة الإنقاذ وعادت الأمور على خير، مضيفة أن المناخ الذي تم التصوير فيه كان صعباً جداً.



يذكر أن البرنامج استضاف عدداً كبيراً من مشاهير الفن والرياضة، مثل: فيفي عبده وشيرين رضا وأحمد رزق ولاعب الأهلي وليد سليمان والكابتن رضا عبدالعال.