بالفيديو - حليمة بولند تعترف بمصدر ثروتها الضخمة.. وهذا ما كشفته عن مرضها النفسي

03 يونيو 2019


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدسو من المقابلة المسربة للاعلامية حليمة بولند خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، وردت خلالها على الكثير من الاسئلة بكل ذكاء وجدية.

وتحدثت الاعلامية الكويتية عن مصدر ثروتها، وأكدت أنها من فضل رب العالمين في الدرجة الاولى، إضافة الى أنها تنتمي إلى عائلة "بولند" وهي عائلة معروفة جداً في الكويت وتعمل في التجارة، لافتة الى أن الإعلانات مصدر ثروتها الاول وكل أثاث منزلها هو من الإعلانات، وأن أصحاب الشركات يدفعون لها المال لكي تظهر في إعلاناتهم.


وعند سؤالها ان كانت مريضة نفسيا، شعرت حليمة بالإحراج والارتباك ونفت الامر بشكل نهائي، مؤكدة انها إنسانة مؤمنة وتلجأ دائما إلى رب العالمين والطبيب النفسي لن يكون أحنّ عليها من والدها ووالدتها.

وتحدثت خلال اللقاء المسرب الذي تم حذف أغلب مقاطعه، عن زيارتها للهند، برفقة شقيقتها شهد ووالدتها للتصوف، لكن كلاً كان يعالج ما يحتاجه فوالدتها عالجت ركبتيها أما هي فكانت تعالج روحها وتطهرها، حسب تعبيرها.

يذكر ان نقابة الإعلاميين المصريين اعلنت الشهر الماضي إيقاف المذيعة بسمة وبرنامجها، بعد اكتشاف أنها غير مقيدة بجداول نقابة الإعلاميين، وتزاول المهنة بالمخالفة للقانون، ومنحتها مهلة لتقنين وضعها، وصدر القرار بنفس توقيت تقديم بسمة استقالتها من العمل في القناة بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب رغم طلبها سابقا عدم العرض.