بالفيديو - إعلامية لبنانية تقصف جبهة هيفاء وهبي.. وهذا ما كشفته عن مرض إليسا

03 يونيو 2019

تحدثت الاعلامية نضال الأحمدية عن الكثير من الامور بكل جرأة وصراحة، خلال مشاركتها في برنامج "شيخ الحارة"، الذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بعد تسريب المقابلة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد منع بثه وتقديم الاخيرة استقالتها وتوقيفها عن العمل.

واكدت معرفتها بمرض النجمة إليسا، بعد 24 ساعة فقط من تلقيها الخبر، ولكنها لم تخبر أي شخص بالامر، موضحة أن إليسا أخبرتها في الهاتف وبكت بشدة، وأبكتها.

واشارت الى أنها كانت في الولايات المتحدة الأميركية وقالت لإليسا، إنها ستعود للوقوف بجانبها، إلا أنها رفضت، كي لا يعرف الجميع خبر مرضها.


واكدت ان الفنانة اللبنانية لا تزال تتلقى العلاج من مرض السرطان، وذهبت أخيرا إلى بلجيكا لإجراء جراحة في يدها.

كذلك نفت نضال، حديث شخصية "شيخ الحارة"، حول طلب ابنها روني الزواج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطريقة ساخرة استفزت الكثير من المشاهدين، قائلة:" اذا بدو يتزوج سته هو حر"، لتعلق وهبة على الامر بأن هيفاء ليست كبيرة، فردت عليها الاحمدية"انا اكبر منها بكم سنة بس، وابنتها اكبر من ابني والتالي هي في عمر جدته"، مشيرة الى ان لهيفاء 3 باسبورات وتواريخ ميلاد مختلفة.


يذكر ان نقابة الإعلاميين المصريين اعلنت الشهر الماضي إيقاف المذيعة بسمة وبرنامجها، بعد اكتشاف أنها غير مقيدة بجداول نقابة الإعلاميين، وتزاول المهنة بالمخالفة للقانون، ومنحتها مهلة لتقنين وضعها، وصدر القرار بنفس توقيت تقديم بسمة استقالتها من العمل في القناة بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب رغم طلبها سابقا عدم العرض.