من الفنان الذي قالت له رانيا يوسف: "منك لله"؟

القاهرة (لها) 04 يونيو 2019

قالت الفنانة رانيا يوسف، خلال حوارها مع جيهان عبد الله، مقدمة برنامج "رسايل"، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن لديها 3 أفلام قيد العرض لكنها لا تعرف موعد عرضها بالضبط، موضحةً: "فيلم "دماغ شيطان" في المونتاج، و"خلي بالك من اللي جاي" خلص، و"أسوار" المفروض كان هيتعرض في مهرجانات".

وأضافت أنها لم تتمكن من متابعة مسلسلات رمضان بسبب عملها لكنها تابعت بعض المسلسلات هي "زي الشمس" و"حدوتة مرة" و"لمس أكتاف".

وبعثت رسالة للفنانة غادة عبد الرازق، قائلة: "ربنا يوفقك ويسعدك.. ومسلسلها السنة دي فكرته حلوة وهي حلوة".

وعن أقرب شخصياتها لقلبها، اختارت صافي سليم في "أهل كايرو"، وبطة في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، لويز في مسلسل "حرب الجواسيس"، سنية في "أفراح القبة"، وإلهام في مسلسل "كإنه امبارح".

وهاجمت رانيا مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لمستخدميها رسالة قوية حيث قالت: "ارحمونا واتقوا ربنا فينا، إحنا بنتشتم عمال على بطال، وعمومًا ده من ميزان سيئاتنا، حقيقي السوشيال ميديا قاتلة وقاسية جدًا وما بترحمش".

وقالت إن بناتها أجمل ما رزقها الله به، مشيرةً إلى أن طفلتها الصغيرة "نانسي"، يستعين بها صناع الدراما والسينما في الأدوار التي يحتاجون فيها شبيهة لرانيا يوسف وهي صغيرة.

وأضافت خلال حديثها عن مسلسل "مملكة إبليس"، إن المسلسل لم يُعرض في الموسم الرمضاني، لأنه ضخم وصعب لذا لم يتمكن صناعه من الانتهاء منه في الموعد المحدد.

ومازحت رانيا، الفنان صبري فواز، أحد أبطال المسلسل، قائلةً: "منك لله في مسلسل مملكة إبليس أنت اللي مبهدلنا البهدلة دي".

ورجحت أن يُجرى عرض المسلسل في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، حيث أكدت أن العمل يُشاهد أكثر خارج رمضان مثل ما حدث مع مسلسلها "كإنه امبارح" مضيفة: "دوري صعب أوي وحلو أوي ومركب أوي وربنا يقويني عليه".