بالفيديو – برأس حليق تماماً نادين نسيب نجيم تدمي القلوب برسالة إلى مرضى السرطان

05 يونيو 2019

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حسابها على "إنستغرام"، رسالة مؤثرة جداً لمرضى السرطان من خلال مشاهد من مسلسلها "خمسة ونص".

وبدت في مقطع مصور فيما يجري حلق شعر رأسها تماماً لتصبح شبيهة بالأطفال الذين يعانون من المرض الخبيث.

واشعل الفيديو التطبيق محققاً أكثر من مليونين و122 ألف مشاهدة. وسمع فيه صوت "الدكتورة بيان"، وهي تقول إننا بحاجة إلى الأمل لنتمكن من تخطي الصعوبات وحتى المرض.

وأشارت إلى أن الجمال الخارجي مهم جداً منبهة إلى أن الجمال الحقيقي ينبع من التصالح مع الذات والتمسك بالحياة ورسم الضحكة على الوجه.

ولفتت إلى أن لا شيء تغير بعدما قامت بحلق شعرها مشددة على ضرورة التمسك بالأمل والتفاؤل.

كما أرفقت الفنانة الفيديو بالتعليق: "هيدي الكلمات كتبتها من قلبي لكل مريض سرطان تضامناً وحباً بكم. أتمنى لكم الشفاء العاجل وشكراً لأنني تعلمت منكم الصبر والعزيمة والإيمان. شكراً لمركز سانت جود وللأطفال الملائكة ما رح أنسى بحياتي هل الشعور".

كما عبرت عن ذهولها بعد وصول عدد مشاهدات الفيديو في 3 ساعات إلى أكثر من مليون. وعلقت: "يا إلهي. أنا سعيدة جداً. شكراً جزيلاً لكم جميعاً. أكثر من مليون في 3 ساعات وأكثر من 13 ألف تعليق. إنه نجاح هائل. شكراً جزيلاً لكم، لا يمكنني التعبير عن مشاعري".

ويشار إلى أن مشاهدي مسلسل "خمسة ونص"، صدموا بنهايته المأسوية التي انتهت بتعرض الدكتورة بيان لحادث سير مروع بعدما كلف زوجها غمار الغانم أحد رجاله بتعطيل مكابح سيارتها بسبب اكتشاف خيانتها له.