نجم شهير يعترف: كنت أغازل الفتيات في الشارع!

07 يونيو 2019

استضافت الفنانة لطيفة في برنامجها "حكايات لطيفة" المذاع عبر فضائية "dmc"، المطرب الشعبي المصري حكيم الذي قال إنه يعشق مشاهدة البحر، ويحب "السباحة"، خاصة عندما يكون معه أبناؤه.

ووجهت لطيفة، سؤالها لحكيم: "هل أنت قاسٍ فعلا؟"، فرد قائلًا: "بصراحة كل الفنانين لما يطلعوا قدام الكاميرات بيقولوا أكتر حاجة فينا إننا طيبين، بس أنا طيب وقاسي في أوقات، ولما بقسى بكون قاسي أوي وبصفى بسرعة"، على حد قوله.

وعن مغازلته للفتيات أثناء شبابه قال حكيم: "لما كنت بغازل أو بعاكس أي فتاة كنت بعاكس بدم خفيف، مثلا أقول معقول الحلاوة دي كلها ماشية على الأرض ولابسة فردة حلق واحدة".

وأضاف حكيم أن لديه أربعة أبناء هم أحمد ومريم وعمر وعلي، وأن ابنته مريم هي التي تسأل عليه باستمرار: "يوميا تسأل عليا وعلى طول بتقلبني وتفتشني في الفلوس عشان تعمل شوبنج"، موضحًا أن ابنته في السنة الأخيرة لها بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وتابع: "ولادي مش غاويين سوشيال ميديا، وماسك العصاية من النص في تربيتهم، ومحبتش أدخل أي حد فيهم في مجال الفن، مفيش حد صوته حلو"، موضحًا أن نجله علي لديه موهبة جيدة في كتابة الشعر باللغة الفرنسية، فمازحته لطيفة: "لأ.. أنا عاوزة ده".

وقامت الفنان لطيفة بغناء أغنية "أرجوك اوعى تغير"، وتراقص معها حكيم داخل الاستوديو، على هذه الأغنية، بعد حديثها عن غيرة مريم ابنه حكيم على والدها، حيث قال "أنا مش هعيط لما تيجي تتجوز، ده أنا هعيط من دلوقتي".

وعن كيفية المحافظة على صوته، قال "حكيم" إنه يحافظ على صوته بعمل تمارين طبية: "بعمل مساج للأحبال الصوتية".

وشرح على الهواء كيفية عمل مساج لصوته، حيث قال "البطن دي زي البلونة بملاها هواء، ونطلعها من خلال الأحبال الصوتية".