برنامج "شيخ الحارة" يرد على اتهام أرملة محمد نجم بقتله

القاهرة (لها) 09 يونيو 2019

رد الكاتب الصحفي ورئيس تحرير برنامج "شيخ الحارة" محمد الشواف على اتهام أرملة الفنان الراحل محمد نجم الجدل بتسبب برنامجه في مرض زوجها وموته إثر حلقة استضافة الفنان أحمد أدم.

وقال في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أولاً رحمة الله على الأستاذ محمد نجم رحمة واسعة وفنان عظيم خسرناه وغيبه الموت.. ثانياً بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح؛ محدش طلب من أسرة الفنان يرد معانا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الاستديو.. ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان هيتعمله حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة يسأل هو عن تصريحاته مش إحنا".

وأضاف: "ثالثاً: كانت فين أسرة الفنان من يوم ٢ رمضان لحد النهاردة وصبروا علينا ليه واحنا ما أذعناش الحلقة.. رابعاً: شكرا لشيخ الحارة أنه لسه مثار جدل وأي حد عنده أزمة أو محتاج يفضفض ويحط همه في حد يطلع يقول شيخ الحارة السبب".

وتابع: توضيح صغير برضه لأننا مش طرف حقيقي في أي هري منتظر.. حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ مايو.. الأستاذ نجم دخل المستشفى ٢٠ مايو.. هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم ٢٠ مايو ..".


وكان برنامج "شيخ الحارة" عرض أثناء استضافة الفنان أحمد آدم مقطع فيديو للفنان محمد نجم أثناء حديثه عن آدم في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي قال فيه إن آدم يقلده ويجب أن تكون له شخصية مستقلة.

ورد أحمد آدم على هذا الحديث في "شيخ الحارة" قائلاً: أن لديه القدرة أن يجعل الناس تكره محمد نجم في ليلة واحدة، بسبب مواقف شاهدها في مسرحه.

وأكمل: لكني لن أفعل هذا ولن أقول لماذا تركت العمل معه احتراماً لكبر سنه، ولأن الحديث سيكون فيه إهانة له.

يذكر أن الفنان محمد نجم توفي صباح يوم الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 75 عامًا، بعدما أصيب بجلطتين في المخ، دخل على إثرهما إلى أحد المستشفيات بمنطقة الدقي لتلقي العلاج، وظل لأيام في العناية المركزة في حالة حرجة، إلى أن وافته المنية.

ما رأيك (1)

0

0

1

0

0