زوجة مؤلف شهير تفجر مفاجأة: مريض بجلطة في المخ منذ عامين وفاقد للوعي

القاهرة (لها) 11 يونيو 2019

وجهت فاطمة المعدول، زوجة الكاتب الكبير لينين الرملي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "DMC"، الشكر والتقدير لوسائل الإعلام لاهتمامها بالحالة الصحية لزوجها بعد نشر الكاتب الكبير صلاح منتصر، مقالًا عن مرضه في إحدى الصحف القومية، موضحة أن زوجها مريض منذ عامين، وأسرته قررت علاجه دون إزعاج الآخرين لذلك لم يتم الإعلان عن مرضه.

وأضافت أن كل من لديه علم بمرض زوجها يسأل عنه دائماً سواء كانوا من أصدقائه أو أقاربه، موضحة أن الأسرة لم تُطالب بعلاجه على نفقة الدولة بل انزعج أبناؤه من نشر خبر مرضه في الإعلام، كما تحدثت وزيرة الثقافة مع الأسرة بعد معرفتها بمرضه.

وأشارت إلى أن زوجها يعاني من تصلب في الشرايين وتعرض لجلطات في المخ، أفقدته الوعي مرارا، مضيفة: "رغم إن وعيه غاب شوية، إلا أنه عمل كل اللي نفسه فيه في الحياة، كتر خير الإعلام على الاهتمام بحالته".

وقالت إن لينين الرملي مرض وبدأ وعيه يتراجع بعد أن قام بكل ما يتمناه في الحياة، فأخرج وأنتج للمسرح، ولم يكن فقط كاتباً له، وهو أول مؤلف في تاريخ مصر كسب الملايين من المسرح المصري، وخسرها أيضاً بسبب المسرح، ومنذ انتهت الشراكة بينه وبين زميله وصديقه، الفنان محمد صبحي، وهو يعمل على تجاربه المسرحية.