مواليد هذه الأبراج الـ4 هم الأكثر قوة... هل أنت منهم؟

13 يونيو 2019

يتميز مواليد بعض الأبراج بالقوة أي بالقدرة على مواجهة المواقف الصعبة وبالثقة بالنفس وموهبة أخذ القرارات من دون الاهتمام كثيراً بنظرة الآخرين. وينتمي إلى هذه الدائرة مواليد 4 ابراج.

الأسد

يعتبر مواليد الأسد الأكثر قوة فهم يتمتعون بشخصية مسيطرة وبالقدرة على التأثير على الآخرين ودفعهم إلى تغيير آرائهم وإن لم يقتنعوا بذلك. ولهذا لا يمكن خداعهم كما أنهم الأكثر بريقاً ولفتاً للأنظار في كل مكان يذهبون إليه أو مناسبة يحضرونها.

السرطان

يعتبر مولود السرطان الأكثر قدرة على أخذ القرارات الصائبة. وتكمن قوته في تفكيره العقلاني وسيطرته الواضحة على انفعالاته. كما أنه يستمدها من جاذبيته التي تجعله محط أنظار الكثيرين. وهو يتسم أيضاً بالتصميم وقوة الإرادة والإصرار على تحقيق أهدافه مهما كلفه ذلك من أثمان.

الحمل

أول ما يهتم به مولود برج الحمل هي مصلحته الخاصة. ولهذا من الممكن أن يأخذ بعض القرارات ويدلي ببعض الآراء التي لا تحظى بإعجاب الجميع. كما أنه لا يتردد في التعبير عن موقفه تجاه موقف ما إذا كان يرى أنه خاطئ. وهو أيضاً عنيد ومستعد بشكل دائمللقيام بمغامرة غير محسوبة النتائج.

العقرب

يتمتع مولود العقرب عادة بشخصية قوية. فهو لا يتأثر سريعاً بالمواقف المحيطة به أو بالتصرفات السلبية التي يقوم بها بعضهم تجاهه. كما أنه سريع البديهة ويجد الكلمات المناسبة التي يمكنه استخدامها من أجل إقناع الجميع بوجهة نظره.