أحمد الفيشاوي يفتح النار: هؤلاء ربحوا أموالاً بالافتراء عليَّ ولست شيخاً

القاهرة (لها) 13 يونيو 2019

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه على "إنستغرام"، بعض مقاطع الفيديو من حواره مع الإعلامية نرمين عبد العزيز في برنامج "السيرك"، وأكد أنه خلال الفترة من عام 2003 حتى 2007 كانت علاقته بالصحافيين متوترة للغاية، موضحًا أنه كان هناك الكثير من الكذب والافتراء والظلم ضده في الصحافة، فضلا عن الكثير من القصص المفبركة عن حياته الشخصية.

وأضاف الفيشاوي أنه خلال هذه الفترة ألّف كثيرٌ من الصحافيين أخبارًا مفبركة عن حياته، قائلا: "كان اللي عايز يقول عني أي حاجة يقولها واللي بيألف قصص عن حياتي"، مؤكدًا أن هناك كثيراً من الصحفيين اكتسبوا أموالا من الظلم والكذب والافتراء عليه، على حد قوله. وعن سبب قلة ظهوره الإعلامي للرد على هذه الأكاذيب، قال: "الكدب كدب فأنا ليه أرد عليهم".

على صعيد آخر، أكد الفيشاوي أنه ضد استخدام الدين للوصول لأهداف معينة، موضحًا أن كل شخص لديه قناعات وآراء لا ينبغي أن يفرضها على الآخرين، قائلا: "عمري ما كنت بروج لقناعاتي.. أنا لست داعية ولا شيخ ولا سياسي، أنا فنان لي آراء شخصية تمثلني.. لكن اللي بيستخدم الدين لـ ده فهو بيعمل شيء بشع وشنيع".

وعن ذهابه لطبيب نفسي، أوضح أنه يتابع لدى طبيبه الخاص منذ أن كان عمره 17 عامًا وحتى الآن، مشيرًا إلى أن الأمر ليس عيبًا، بل من الطبيعي أن يهتم الإنسان باستمرار بصحته النفسية، مثلما يهتم بباقي جسده وأي أمراض عضوية يتعرّض لها.

يذكر أن أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه "ولاد رزق 2" الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان ويحمل عنوان "عودة أسود الأرض".



ما رأيك (3)

0

1

1

1

0