بالفيديو – الدكتورة خلود تنهار بالبكاء وتتحدث عن القتل بالسم... ما القصة؟

13 يونيو 2019

وقالت إن جهة لا تعرف هويتها تدس السم في طعام هذه الحيوانات، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من مواصلة قيادة سيارتها، بعدما شاهدت الفيديو الذي يعرض ذلك.

وانهارت بالبكاء متوجهة إلى الأشخاص الذين أقدموا على هذه الفعلة بالقول: "حرام عليكم" مع الإشارة إلى أنه من حق الكلاب البقاء على قيد الحياة.

ورغم ذلك عرضها المقطع المصور لموجة من الانتقادات، ورأى بعض المتابعين في ما تفعله مجرد مشهد تمثيلي. إلا أن قتل الكلاب أثار الجدل في أوساط المشاهير.

كما نشرت على حسابها على تطبيق "إنستغرام" صورة لمكان تتم فيه العناية بالكلاب وعلقت: "مو عيزانين نحميهم من الوحوش البشرية .الحمدالله أهلنا ربونا نساعد الضعيف والفقير والمحتاج .الفلوس اللي أمي و أبوي يعطوني ياها حق المدرسة علموني الربع دينار نخرده ونعطي منه جزء حق عامل النظافة اللي نشوفه بالهده .

و قاعدةأعلم بنتي و راح أعلم توائمي مثل ما وأمي وأبوي علموني وأعلمهم بعد شلون يحبون الحيوانات ويهتمون فيهم ويساعدونهم ويوكلونهم ويشربونهم. اللي يقولون عندها فلوس خل تسوي محمية .أنا عندي محمية وبعد بسوي محمية ثانية بعد اللي شفته اليوم".

وأدانت الممثلة الكويتية هيا عبد السلام ذلك ونشرت عبر حسابها على موقع "تويتر" صوراً للكلاب الميتة مع التغريدة: "في كل كبد رطبة أجر. حرام شنو ذنب الحيوان المسكين؟ حسبي الله ونعم الوكيل. في مليون حل لهذه المشكلة. تسميمهم مو الحل".