بالصور - بعد انتقادها بسبب الاعلانات.. رد فعل غير متوقع من لجين عمران

15 يونيو 2019


تحت هاشتاغ "غير تفكيرك لتتغير حياتك"، وجهت الاعلامية لجين عمران مجموعة من النصائح المفيدة في الحياة لمتابعيها عبر حسابها على تطبيق انستغرام.

وشاركت كعادتها ببعض المنشورات لأحكام ونصائح تراها حقيقية وصحيحة ولا بد من الالتزام بها في الحياة لتكون مليئة بالإيجابية والسعادة، مؤكدة من خلال منشوراتها انها تلتزم بدورها بهذه النصائح لتكون حياتها مريحة وسعيدة.


ونشرت اخيراً مقولة شهيرة للقائد دالاي لاما يقول فيها: "إذا كنت تعتقد انك صغير جداً لكي تحدث فرقاً حاول النوم مع بعوضة"، في نصيحة من لجين لعدم الاستسلام والمثابرة لتحقيق الاحلام".


كذلك وجهت نصحية اخرى في منشور عن السعادة كتب فيه "التصقوا بأولئك المفعمين بالادب بالابتسامة دون سبب. الذين يغنون رغم بشاعة اصواتهم كونهم يغنون بأرواحهم. اولئك المستمتعين بالحياة رغم مصاعبها هم من يستحقون تسميتهم اصحاب السعادة وتذكروا ان السعادة معدية".


وتبنت في منشور احد اقوال الكاتب المسرحي وليام شكسبير "يجب ان تمنع ثلاثة من التحكم بحياتك المال والناس والذكريات".


وتأتي هذه النصائح من عمران بعد حملة الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها بسبب نوعية الإعلانات التي باتت تروج لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين قيامها بما تقوم به الفاشينيستات والذي لا يلائم مكانتها الاعلامية، من وجهة نظرهم.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0