بالفيديو - تصريح جريء لريهام عبد الغفور: "سني كبر"!
ريهام عبدالغفور
استضاف برنامج "عرب وود" المذاع على قنوات روتانا في إحدى حلقاته الفنانة ريهام عبدالغفور، التي تحدثت عن سبب اكتفائها بعمل مسلسل واحد فقط في العام.
وقالت بعفوية: "أنا خلاص سني كبر، وما بقدرش على موضوع الصحيان والنوم والقلق والضغط وكفاية قلق علي حاجة واحدة".
وتابعت: "نوعية الأدوار اللي بقيت بعملها أصعب ومحتاجة تركيز أكثر".
وكانت النجمة المصرية قدمت دوراً مركباً في مسلسل "زي الشمس" خلال شهر رمضان الأخير وحققت نجاحاً كبيراً بسبب الشخصية المميزة التي قدمتها.
أخبار النجوم
إيجي إيرتيم في آخر ساعاتها: شهادة موجعة من والدتها قبيل الجنازة
أخبار النجوم
هناء الشوربجي تكشف تفاصيل مؤثرة عن الأيام الأخيرة في حياة سعاد نصر
أخبار النجوم
