مشادة كلامية بين شريف منير ومتابعة.. وابنته تنقذه من التعليقات

القاهرة (لها) 16 يونيو 2019

اعتذر الفنان شريف منير لإحدى متابعاته على إنستغرام بعد رده عليها بشكل حاد، بعد تدخل ابنته اسماء التي طلبت منه الاعتذار للشابة على سوء التفاهم الذي حصل.

وفي التفاصيل، نشر النجم المصري صورة له من زيارته لدولة المغرب وعلق عليها: "شعب المغرب من أطيب الشعوب اللي زرتها، ربنا يديم المحبة بين الشعبين".

لترد عليه إحدى المتابعات: "أنا إسكندرانية وبحب شعب القاهرة أوي". ليقع منير في لغط حول المعنى المقود من كلامه ورد عليها بشكل حاسم "دي تريقة؟ علشان لو فهمت إنها تريقة نعمل بلوك، ويا دار ما دخلك شر".

لتعتذر المتابعة موضحة: "أكيد مش تريقة، أنا بهزر وبقول بحب أهل القاهرة، أقصد أنت، عامة آسفة ومش هعلق، شكرًا تاني".

تعليق شريف لاقى تفاعلا من جمهوره الذي طالبه بعضهم بالهدوء، موضحين أنهم لم يعتادوا منه على الحدة مع متابعيه لتتدخل ابنته اسماء وتطلب منه الاعتذار من المتابعة.


وبالفعل نشر منير تعليقاً جديداً وأوضح فيه أنه قرأ العديد من التعليقات السلبية التي أغضبته قائلًا: "لو حضرتك تابعت التعليقات وشوفت البواخة وقلة الأدب اللي بقرأها هتعذرني، أنا في النهاية بشر بزعل زيك بالظبط، وبفرح بردو زيك".

وتابع: "مش من طبعي أكون حاد بس كل شيء وله حدود، ومش مقصود تهديد أنا فعلًا عايز أفهم، وأنا هطيب خاطرها حالًا".

ووجه بعدها حديثه للمتابعة وقال: "لو سمحتي متزعليش مني، أنا قريت شوية تعليقات مستفزة قبلك، وفعلًا بقيت أعمل بلوك لأي حد يتجاوز، وعمومًا حقك عليا أنا فهمت غلط، ردي عليا أحسن أعيط، تحياتي".

جدير بالذكر أن زيارة منير الأخيرة لدولة المغرب، جاءت في إطار حضوره وتكريمه في الدورة الثامنة للمهرجان المغاربي للفيلم في وجدة.