"لها" تكشف حقيقة ارتباط ريم البارودي من هذا الشاب الوسيم.. والجمهور يسخر من أحمد سعد

القاهرة (لها) 16 يونيو 2019


نشرت الفنانة ريم البارودي مجموعة من الصور العفوية والجميلة خلال تمضيتها عطلتها الصيفية من أذدقائها، وكان من بينها صورها مع مصمم الأزياء أحمد عبد لله والتي أحدثت ضجة كبيرة بين المتابعين الذين تساءلوا عن طبيعة علاقتهما.

وتوالت التعليقات على صور النجمة المصرية التي ظهرت مع الشاب الوسيم بإطلالة جريئة كشفت عن جمالها الطبيعي من بدون إستخدام مستحضرات تجميل، وزعم بعض رواد السوشيال ميديا أن ريم تعيش قصة حب جديدة معه بسبب اللقطات العفوية التي جمعت بينهما.

ولكن "لها" علمت أن هذا الأمر غير صحيح وأحمد عبد لله هو مصمم معظم فساتين البارودي التي تشارك فيها بأغلب المناسبات والحفلات الفنية، وتجمعهما علاقة صداقة قوية فقط منذ أكثر من خمس سنوات، وقررا مؤخرا القيام برحلة بحرية والتقطا خلالها هذه الصور.


وقد أكدت البارودي هذا الأمر من خلال التعليق الذي ارفقته على الصور وقالت فيه: "مع صديقي المفضل دوما.. حمودي.. الصحاب رزق". ولكن تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، وركّز أغلبهم على جمال الشاب وقاموا بمقارنته بطليقها الفنان أحمد سعد، حيث قال أحدهم: "لو راح القرد يجي غزال".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تطارد بها ريم هذه الشائعات، فسبق وإنتشرت شائعات تزعم خطوبتها لمصفف الشعر حامو محسن، كما زعم البعض إرتباطها بالفنان أمير شاهين، لكنها كانت حريصة على نفي كل هذه الشائعات.


ما رأيك (33)

8

5

11

9

0