متفوّقون يصممون نجاح الآخرين

جوائز, جائزة الشيخ زايد للكتاب, موقع / مواقع إلكترونية

10 يونيو 2011

في السابع من شهر حزيران أقامت شركة Pan Arab Web Awards Academy حفل عشاء في فندق فينيسيا انتركونتينانتال - بيروت، لتوزيع جوائز الأكاديمية على أصحاب المواقع الإلكترونية الرابحة.
وقد شارك في المنافسة أكثر من 600 موقع إلكتروني عربي وحضر الحفل سفراء من دول عربية عدّة وممثل عن شركة Microsoft.

وقد تمّ تكريم أصحاب المواقع الإلكترونيّة الرابحة في العالم العربي لعام 2011 ، ووزعت الجوائز على الحاضرين.

أمّا الرابح الأكبر فكانت شركة Koein  التي حصدت في هذا الحفل 43 جائزة ذهبية وفضية وبرونزية، عن المواقع الإلكترونية التي صممتها ونفّذتها، إلى جانب 3 جوائز رفيعة، منها جائزة شركة العام Web company of the year وجائزة Strategic Web Award لموقع الكتائب، وجائزة أفضل موقع لهذه السنة Best Website of the year عن موقع  lahamag.com.


مَن وراء  Koein؟

حين ندخل موقع شركة Koein ، نقرأ شعاراً يختصر مسيرة هذه الشركة.

We design your success ، أي "نحن نصمم نجاحكم".

بالفعل، ناحجون ورابحون دائماً يصممون نجاح الآخرين.

فمنذ 10 سنوات تعمل هذه الشركة في مجال برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية وتنفيذها، وتقدّم إستشارات في مجال تطوير الشبكة العنكبوتية والتواصل في هذا العالم الإفتراضي.

عمل دؤوب يجمع الإبتكار بالتطبيق، والتحديات بالحلول العملية الدقيقة والرؤيويّة.
شركة Koein إسم يضمّ فريق عمل متميّز ومتفوّق، ابتدأ بحصد الجوائز منذ عام 2004، وسار على طريق النجاح منذ ذلك الحين، فحاز عام 2007 على جائزةWeb Company of The Year للمرّة الأولى. ومنذ ذلك الحين تحافظ الشركة على هذا الموقع واللقب. الأولى بين الشركات، أضافت هذه السنة 48 جائزة منهم 21 ذهبيّة إلى 87 جائزة في سجلّها الذي حققته في خلال رحلة النجاح هذه.

موقع لها، الحائز على جائزة درع أفضل موقع لعام2011 Best Website of the year، والذي صممته شركة Koein، يتوجّه بالشكر لفريق العمل فيها ويخص بالذكر السيد وليد ونّوس وطوني ونوس، وطوني سميا الذي وضع معرفته وخبرته والكثير من الجهد والتفاني من أجل إيجاد الحلول لكل المشاكل العمليّة التي تواجه مراحل التأسيس، والياس الهندي (المتعاون، اللطيف والمتفاني) وبالطبع نجيب عبد النور وبوب إيليا.

فشكراً لشركة Koein ، وألف مبروك.