كادت تفقد أصابعها بسبب الأظافر الاصطناعية... إنتبهوا للتفاصيل جيداً

17 يونيو 2019

تحب الكثيرات تزيين أصابع أيديهن بالأظافر الاصطناعية. وعادة ما يتم القيام بذلك في صالون التزيين النسائي. إلا أن هذا الأمر تحول إلى كابوس بالنسبة إلى البريطانية بريتاني غويات.

وذكر تقرير لصحيفة The Sun أن الفتاة، 20 عاماً، تعرضت لإصابة بالغة بسبب ذهابها إلى صالون التزيين من أجل تركيب أظافر اصطناعية.

وبحسب التفاصيل التي وردت في التقرير ظهرت على أطراف أصابعها عقداً حمراء غريبة مصابة بالالتهاب الشديد.

وتبين أنه عليها الخضوع لعملية جراحية من أجل إزالتها وأشار الاختصاصيون إلى أنه كان من الممكن أن تتعرض أصابعها للبتر بسبب ذلك.

ومن أجل توعية النساء الأخريات من مخاطر ذلك كتبت على حسابها على "فايسبوك" منشوراً جاء فيه: "نرى هذه الأمور ولا نعتقد أنها قد تحدث معنا. لن أقوم بتركيب الأظافر الاصطناعية بعد الآن. فهذا لا يستحق العناء".

وأضافت: "يعتقد الأطباء أن الالتهاب الذي أصبت به يرتبط بوسائل تم استخدامها أثناء تركيب الأظافر لي ولا شكّ في أنها لم تكن نظيفة".

وتابعت: "أريد فقط أن تتأكد الفتيات من أن خبيرة التجميل قامت بتعقيم أدواتها. وأنا لم أر أن الخبيرة التي قامت بتركيب أظافري فعلت ذلك. تأكدن إذاً من الذهاب إلى صالون تزيين تثقن به".

ويشار إلى أن بريتاني كانت حاملاً عندما واجهت هذه المشكلة. وبعد ولادة طفلها نصحت بعدم إرضاعه خوفاً من تأثيرالكريم الذي وصفه لها الطبيب لعلاج مشكلة أصابعها".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0