‏As Seen on Red Carpet الريش يُزيّن إطلالات النجمات في تصاميم مبتكرة

ميشال زريق 22 يونيو 2019

الصيحات الغريبة والأكتاف الضخمة والفساتين المطرّزة أو المزينة بالريش... هذه باختصار صيحات ربيع وصيف 2019 التي ستمتدّ إلى موضة الشتاء، والتي بدأت تعتمدها النجمات في العديد من إطلالاتهنّ، بعد أن تربّعت موضة الريش تحديداً على عرش منصّات عروض الأزياء، فمع CHANEL تابعنا لموسمين على التوالي إدخال الريش في التفاصيل، في الإطلالة الكاملة أو في الأكمام وأطراف الفساتين والتنانير. وكذلك دار Ralph & Russo التي أغنت منصّة العرض بتصاميم الريش الملّون. فيما اعتمد Alexi Mabille على الريش في تفاصيل التصاميم مثل الأكتاف والأكمام والياقة، ليكون الريش العنوان الأبرز لعرض Giambattista Valli مضيفاً لمسة من الفخامة إلى المعاطف وفساتين السهرة الطويلة.


نعومي سكوت Naomi Scott، أطلّت على السجادة الحمراء لحفل Nickeldeon Kid's Choice Awards بإطلالة كاملة من Valentino معتمدةً أسلوب الـ Street Style ومعطف ضخم من الريش البرتقالي.

هايدي كلوم أطلّت في عرض Christian Cowan X The Powerpuff Girls مرتديةً فستاناً قصيراً من الريش الزهري مع قلنسوة ونسّقت معه حذاء باللون الفوشيا بالكعب العالي.

أمبر هيرد وصلت إلى عرض Giambattista Valli مرتديةً فستاناً من الدار مشكوكاً بالريش الداكن، ما ذكّرنا بزيّ المحاربة المستوحى من حضارة الفايكينغز، ولكن أضيف إليه الشك بالأحجار.

إطلالة صوفيا كارسون العملية والرسمية، شكّلت محط أنظار الكثيرين خلال حضورها عرض إيلي صعب في باريس، حيث اعتمدت إطلالة مونوكروم وأضافت إليها معطفاً ضخماً بالريش الأسود.

معروفٌ عن لوبيتا نيونغو حبّها للريش، وقد جسّدت ذلك في إطلالتها خلال حفل Vanity Fair بفستان من أوسكار دي لارينتا باللون الأبيض مشكوك كاملاً بالريش ويتوسّطه حزام معدني.

إطلالات ريتا أورا الغريبة باتت أكثر اختلافاً مع اعتمادها الريش، ولفتتنا إطلالتها من Marc Jacobs بألوان الصيف الهندي في مزيجٍ بين الزهري والبرتقالي ولوحة ألوان المغيب.

غوينيث بالترو ارتدت سروالاً بالخصر العالي من Peter Pilotto وسترة Biker من الحرير العاجيّ ذات الأكمام المزيّنة بالريش الملوّن.

بإطلالتها من دار Marchesa خطفت كريسي تايغن الأنظار في حفل Vanity Fair مرتديةً فستاناً مشكوكاً بالريش عند الصدر وأطرافه ما أضفى إليه لمسة من الفخامة.

بينيلوبي كروز في عرض أزياء CHANEL أطلّت بتنورة قصيرة من الريش الأبيض مرتديةً معها قميصاً أبيض بطبقات عدّة.