بالفيديو - إبن أصالة يحدث ضجة بجمال صوته وطرافته.. ولمن تقول: "أنت حبيبي الباقي"؟

18 يونيو 2019

شاركت الفنانة أصالة نصري متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو طريف لابنها علي من داخل حوض السباحة ووجه للجميع رسالة بطريقتها الخاصة.

وقدم الطفل وهو يسبح اغنية والدته "امسك في حلمك" والاي قدمتها كاعلان لاحدى شركات الاتصالات خلال شهر رمضان هذا العام وشاركها في الغناء النجم محمد حماقي.

وعلقت اصالة على المقطع قائلة "علوش علايني العلي حابب يقلكن كلمتين"، ولفت الطفل الانظار ليس فقط بحركاته وقدرته الكبيرة على السباحة انما ايضا بنبرة صوته التي يبدو انها ستكون مميزة كوالدته، بحسب اغلب المتابعين.


وكانت اصالة احتفلت بيوم الأب من خلال تغريدة عبر "تويتر" كتبت فيها: "الحيّ هو الّذي لا تموت ذكراه حين يرحل، وهو الّذي يحفر في صميم الرّوح والقلب محبّته، فالطيّبون يبقون ما دامت الحياة باقية، فرغم أنّ أولادي لمّ يروا والدي، إلّا أنّهم يحبّونه وكأنّهم ولدوا على يديه وكبروا، كلّ عيد وأنت حبيبي الباقي الّذي لا يرحل، عيد الأب".

من جهة ثانية، تحيي المطربة السورية حفلا غنائيا ضخما، يوم السبت 29 يونيو المقبل، وذلك بمدينة الرياض السعودية داخل مدينة الملك عبدالله الرياضية، مع مجموعة من الفنانين من بينهم نوال الكويتية وراشد الفارس واسماء المنور.


ما رأيك (12)

3

1

5

3

0