إيمي سالم: هذه حقيقة انفصالي للمرة الثانية عن زوجي غسان المولى

القاهرة – نيرمين زكي 23 يونيو 2019
أثارت الفنانة إيمي سالم جدلاً كبيراً حين أكدت أن غالبية مشاهدها في مسلسل "طلقة حظ" قد تم حذفها، وتكشف لـ "لها" عن رد فعلها على هذا الحذف المفاجئ، وحقيقة احتواء هذه المشاهد على لقطات خادشة للحياء. كما تفجّر مفاجأة بإعلان انفصالها للمرة الثانية عن زوجها غسان المولى، وتتحدث عن موقفها من دخول أبنائها مجال الفن، والمسلسلات التي أعجبتها خلال شهر رمضان.


- في البداية، ما قصة المشهد المحذوف لك في مسلسل "طلقة حظ"؟

كل ما في الأمر أن هناك مشهداً رائعاً من وجهة نظري، قدّمته مع مصطفى خاطر من خلال هذا العمل، لم يُعرض في القنوات الفضائية، رغم أنني بذلت فيه مجهوداً كبيراً، وكنت أنتظر بلهفة عرض هذا المشهد لمعرفة ردود فعل الجمهور حوله، لأُفاجأ بحذفه، وحتى الآن لا أعرف السبب، وواثقة بأن مخرج المسلسل لا علاقة له بهذا الحذف، لكن يبدو أن القائمين على القنوات الفضائية هم الذين قرّروا ذلك، وما لا يعرفه الكثيرون أن الحذف لم يقتصر على هذا المشهد، إنما طاول عدداً من مشاهدي في المسلسل، وحتى الآن لا أعرف الدافع وراء ذلك.

- وهل يمكن أن يكون السبب هو تضمُّن هذه المشاهد ألفاظاً خادشة للحياء؟

لا، فالمشهد الخاص الذي جمعني بمصطفى خاطر ليس فيه أي لفظ خارج عن المألوف، كما أنه مشهد كوميدي أعلّمه فيه الرقص، وبعدما نشرته عبر حساباتي على السوشيال ميديا، تلقيت عنه ردود فعل رائعة، ونال إعجاب الكثيرين، الذين صُدموا مثلي بقرار حذفه.

- وكيف تلقيت خبر حذف بعض مشاهدك في المسلسل؟

لا أنكر أنني شعرت بانزعاج شديد، خصوصاً أنني بذلت مجهوداً كبيراً في تقديم هذه المشاهد، وكنت متشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور عليها، لكن في النهاية تبقى لأصحاب القرار وجهة نظرهم، والتي لا بد من احترامها، ولا يسعني إلاّ التأكيد أن مشاهدي في المسلسل خالية من أي لفظ خادش.

- ما المسلسلات التي حرصت على متابعتها خلال شهر رمضان الكريم؟

للأسف، بسبب انشغالي بتصوير مشاهدي في مسلسل "طلقة حظ"، لم أتمكن إلاّ من مشاهدة مسلسل واحد وهو "زي الشمس"، والعمل أكثر من رائع، وأعجبني أداء جميع النجوم الذين شاركوا فيه، لكنني أنوي بعد شهر رمضان مشاهدة كل المسلسلات، خصوصاً مسلسل "لآخر نفس"، لأنني أرغب برؤية النجمة ياسمين عبدالعزيز في التراجيديا بعد سنوات طويلة من تركيزها في الكوميديا.

- من الفنان الذي تفتقدينه خلال شهر رمضان؟

عادل إمام، فغياب "الزعيم" عن الدراما الرمضانية هذا العام أحزنني كثيراً.

- هل من فنان معين ترغبين في العمل معه؟

أُرحّب بالعمل مع كل نجم ناجح ومتألق، لكن الفنان الذي أشعر برغبة جامحة في الوقوف أمامه والتمثيل معه هو فتحي عبدالوهاب.

- رغم مرور أشهر قليلة على رجوعك الى زوجك غسان المولى، عادت شائعة الانفصال لتطاردكما من جديد، فما ردّك عليها؟

لن أتحدّث عن حياتي الشخصية، وكل ما يمكنني قوله إنني انفصلت رسمياً عن غسان المولى، وهذه الحقيقة قد يجهلها الكثيرون، لأنني لا أحب التحدّث عن حياتي الخاصة.

- هل لدى أبنائك الثلاثة أي ميول فنية؟

واحد منهم فقط لديه ميول فنية ويرغب في دخول مجال الفن، وهو "ساري".

- هل توافقين على دخوله مجال الفن؟

لن أعارض رغبته، لكن سأرفض في حالة واحدة، وهي إذا أثّر الفن سلباً في دراسته، عندها لن أقبل بذلك أبداً.

- كيف تتعاملين مع التعليقات السخيفة التي تصلك عبر الإنستغرام؟

إذا كان التعليق يحتوي على ألفاظ بذيئة، ألجأ فوراً الى خاصية "البلوك"، أما إذا كان تعليقاً ينتقدني بشكل عادي فأقرأه لكنني لا أردّ عليه.