تعلّّمي تطبيق ماكياج ريتا حرب

جولي صليبا 22 يونيو 2019
نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Le Blanc de Chanel- Multi Use Illuminating Base، ثم وزّعي مستحضر الأساس Le Blanc- Oil-In-Cream Compact Foundation بلون 12- Beige Rosé من CHANEL.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين MAC Powder Blush بلون Coppertone، وأضيفي لمسة إشراقٍ متألّقة إلى أعلى الوجنتين باستعمال DIORSKIN MINERAL NUDE BRONZE WILD EARTH - LIMITED EDITION بلون 002 Warm Terra- Deep Bronze.

الشفتان

حدّدي محيط شفتيكِ بقلم تحديد الشفاه LE CRAYON LÈVRES PRECISION LIP DEFINER من CHANEL بلون 91 Rose Délicat، ومن ثم غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه ROUGE COCO STYLO- COMPLETE CARE LIPSHINE من CHANEL بلون 216 Lettre.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب POWER FABRIC CONCEALER من Giorgio Armani رقم N°2.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال LES 9 OMBRES - ÉDITION N°2 QUINTESSENCE من CHANEL، أبسطي الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي مع التركيز خصوصاً على الزاوية الخارجية للعين.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين بقلم الكحل - DIORSHOW KHÔL High Intensity Pencil Waterproof Hold With Blending Tip and Sharpener من Dior بلون 099 Black Khol.

● حدّدي الرموش السفلية بالقليل من الظلال البرونزية من علبة LES 9 OMBRES - ÉDITION N°2 QUINTESSENCE من CHANEL.

● حدّدي جذور رموشك العليا بالكحل المائي M.A.C Liquidlast Liner.

غلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداء LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF بلون 10- Noir.

الأظافر

لوّني أظافركِ بطلاء DIOR VERNIS بلون 785 Cosmopolite للحصول على أظافر لافتة وأنيقة.


CREDITS

مكياج : «شانيل» Chanel