هذا ترتيب مواليد الأبراج من الأكثر إلى الأقل سعادة

19 يونيو 2019

يتمتع بعض الأشخاص بالقدرة على عيش السعادة في كل الظروف فيما ينتظر آخرون رحمة القدر. وينتمي هؤلاء الى الأبراج المختلفة وهذا هو ترتيبهم من الأكثر إلى الأقل سعادة.

القوس

يتميز مواليد هذا البرج بالتفاؤل الذي يشكل مصدر سعادتهم. فهم يرون أن كل الأمور تسير نحو الحل مهما كانت التعقيدات والمصاعب التي يواجهونها.

الأسد

لا يهمل مولود الأسد أي تفصيل في حياته ويحرص على إتمام مهماته حتى النهاية. ولهذا يشعر غالباً بالرضى والسعادة.

الحمل

يعيش مولد الحمل في أحيان كثيرة حالة من الاستقرار النفسي. والسبب أنه لا يتأثر بالأفعال والأقوال التي يشهدها محيطه. فهو يثق بنفسه إلى حد كبير جداً.

الميزان

يشعر مولود الميزان بالسعادة إلى أن يحس بالظلم. فهذا يؤجج مشاعره السلبية ويمنحه الإحساس بعدم الارتياح حتى يتم الاعتذار منه.

الدلو

لا يحمل مولود الدلو الأمور أكثر مما تستحق. وهذا سبب شعوره بالفرح في الحياة. كما أنه يجذب نحوه الكثير من الأشخاص ما يزيد ثقته بنفسه وبقدراته وتميز شخصيته.

الجوزاء

يشعر مولود الجوزاء بالمتعة في الحياة عندما يتم إشباع فضوله. فهو يحب الاكتشاف ويقوم بحركة دائمة في هذا الاتجاه ويفرحه كثيراً أن يصل إلى النتيجة التي يبحث عنها.

الثور

تكمن السعادة في البساطة بالنسبة إلى مولود برج الثور. ولهذا لا يحب تعقيد الأمور ولا خوض النقاشات والتدخل في القضايا الساخنة.

الجدي

يبدأ مولود الجدي بالشعور بالسعادة عندما تنتهي المشاكل التي يواجهها أو عندما يتقرب منه بعض الأشخاص. فهو يتبع إلى حد ما الأجواء التي تحيط به ويتصرف على أساسها.

الحوت

يحتاج مولود الحوت إلى بعض الوقت حتى ينسى إساءة أحدهم إليه ويعيش السلام الداخلي مجدداً. وليس من السهل أن يشعر بالارتياح لمدة طويلة.

السرطان

لا يعتبر مولود السرطان من الأشخاص المتفائلين. وهو ما يؤثر غالباً على مشاعره الإيجابية ويجعله يعاني من التوتر والقلق بين الحين والآخر. وليشعر بالسعادة عليه أن يقوم بطرد الأفكار السلبية.

العقرب

ليس من عادة مولود برج السرطان الانفتاح على الآخرين. ولهذا يجد سعادته في البقاء بمفرده في مكانه وأجوائه الخاصة.

العذراء

من المعروف أن مولود الحمل شخص متطلب ولهذا ليس من السهل أن يشعر بالرضى. فهو طموح ويريد دائماً الحصول على مكاسب بعيدة المنال. إذاً عليه التحلي بالصبر.