أمل بوشوشة: "دولار" طفلي المنتظر!

ميشال زريق 23 يونيو 2019
غابت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة هذا العام أيضاً عن سباق الدراما الرمضاني، لكنّها تستعدّ لعرض مسلسلها الجديد بعنوان "دولار" بالاشتراك مع النجم عادل كرم، مطلع شهر تموز/ يوليو المقبل عبر شبكة Netflix حصرياً، ليكون المسلسل الحدث الذي اشترت حقوق عرضه الشبكة العالمية من شركة "الصبّاح أخوان" المنتجة له، وهو الجزء الأول من سلسلة "راصور"، من إخراج سامر برقاوي وفكرة محمود إدريس وكتابة هشام هلال وحيدر الصفّار.


مسلسل مختلف

العمل مؤلّف من 15 حلقة منفصلة- متصلة في مضمونها، حيث سيبحث الأبطال عن القاسم المشترك في ما بينها، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي حول شابة تعمل في أحد المصارف وتلتقي بأحد العملاء الذي بدوره يغيّر حياتها ويقلبها رأساً على عقب، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي- كوميديّ يتخلله الكثير من المواقف. بطلة العمل أمل بوشوشة، عبّرت عن سعادتها لـ"لها" بهذا المشروع الجديد والمختلف عن السائد، معتبرةً أنّه "الطفل" الذي تنتظر ولادته، وأن يُبصر النور بعد أسابيع قليلة، حيث إنّه يُغرّد خارج سرب المنافسة بين المسلسلات، وينتهج طريقاً خاصاً ومختلفاً عبر شبكة Netflix، آملةً أن يتابعه الجمهور وينال إعجابه، هي التي كانت قد انتهت منذ مدة من تصوير أحداثه في بيروت، وسافرت أخيراً إلى موناكو برفقة زوجها في رحلة استجمام.

متابعة جيّدة

وعن متابعتها للأعمال الرمضانية التي عُرِضَت عبر الشاشات العربية، تقول بوشوشة: "تابعتُ معظم الأعمال، وخصوصاً مسلسلات "الهيبة" و"مسافة أمان" و"خمسة ونص"... لقد شاهدتُ القليل من أحداثها، كما تابعتُ إنتاجاً جزائرياً ضخماً يحمل عنوان "ولاد الحلال"... موضوع متابعة المسلسلات كان رهن الوقت المتاح لي بعيداً من انشغالاتي وعملي وعائلتي". وتضيف: "تابعتُ بعض حلقات "الحرملك"، وكان لديّ فضول كبير لمعرفة ما سيُقدّمه باسل خياط في مسلسل "الكاتب"، فهو صديق وأحبّ أداءه الدرامي". وعندما سألناها عن الأدوار التي لفتتها لزميلاتها الممثلات، قالت: "جميعهنّ قدّمن أفضل ما لديهنّ... أتمنّى لهنّ ولنفسي التوفيق والاستمرارية والنجاح".