مشادات وانسحابات...

الغناء, تامر حسني, ألبوم غنائي, مي عز الدين, محسن جابر , إحتفالات, ماجد المصري, شركة عالم الفن, مؤتمر صحافي, إنسحاب, عفاف شعيب

11 يوليو 2011

ألغى المطرب تامر حسني، بالاتفاق مع شركة «عالم الفن» منتجة ألبوماته، الجزء الخاص بالأسئلة من بعض الصحافيين القلائل الذين حرصوا على حضور المؤتمر الصحافي الخاص بألبومه الجديد «اللي جاي أحلى»، مكتفياً بكونه حفلة عشاء للمدعوين.

 بدأ اللقاء بعد موعده المحدد بساعتين ونصف الساعة، وكتب في الدعوات الموجّهة إلى عدد كبير من الصحافيين الذين لم يحضر أغلبهم، أن المؤتمر سيبدأ في الثامنة مساءً، بينما لم ينزل تامر من غرفته في الفندق الذي أقيم فيه المؤتمر إلا في العاشرة والنصف، أي بعد ساعتين ونصف الساعة من الموعد المحدد، ليقرر بعض الصحافيين الانسحاب لعدم احترام تامر والشركة المنظمة لمواعيدهم. وفيما غاب الصحافيون، باستثناء ثلاثة أو أربعة فقط، امتلأت القاعة عن آخرها بجمهور تامر من أعضاء مجموعة «محبي تامر حسني».

ورغم إعلان تامر في الدعوة عن حضور العشرات من أصدقائه الفنانين، لم يحضر سوى العاملين معه في الألبوم من شعراء وملحنين، مثل بهاء الدين محمد، ومحمد رحيم، وحسام البجيرمي، وعبير الرزاز، وكريم محسن، وحسام الحسيني. إضافة إلى أبطال مسلسله الجديد «آدم»، وعلى رأسهم مي عز الدين التي حضرت برفقة والدتها، وأحمد زاهر الذي حضر برفقة زوجته وابنتيه مريم وملك، وماجد المصري، ودينا فؤاد، وميريهان حسين، وأميرة فتحي، وحجاج عبد العظيم، وعفاف شعيب التي استاءت من سوء التنظيم وانسحبت بعد خمس دقائق فقط من دخول القاعة.

وبعيداً عن فريقي الألبوم والمسلسل، حضر أيضاً لتهنئة تامر المطربون محمد نور وكريم أبو زيد ومروة نصر، والممثلة الجزائرية سارة بسام. شهد اللقاء قبل بدايته عدداً من المشادات الكلامية بين الحضور من صحافيين ومراسلي قنوات فضائية وجمهور تامر من ناحية، وبين المنظمين من ناحية أخرى، خاصة بعد تأخر تامر عن النزول إلى القاعة، وهو ما جعل بعض هذه المشادات يتطور ليصل إلى حد التشابك بالأيدي في ظل رفض المنظمين دخولهم للقاعة قبل العاشرة، وتصميمهم على تركهم واقفين أمام باب القاعة، مما دفع أمن الفندق الى التدخل وحل الأزمة. ولم تسلم القاعة نفسها من المشاكل، إذ نشبت مشادة بين المطربة والممثلة الشابة ميريهان حسين وأحد المصورين الصحافيين، أثناء قيام تامر بقطع تورتة الألبوم، لتتطور هذه المشادة وتنسحب على إثرها ميريهان.

وبعيداً عن الخلافات والمشاكل التي كانت السمة الأبرز في الحفلة، حرص تامر على متابعة تصميم المسرح العملاق الذي أقيم داخل القاعة، إذ أبهر تامر الموجودين بتصميم المسرح الكبير وإضاءته، كما قدم أحمد عصام مجموعة فقرات من الألعاب النارية التي نالت إعجاب الحاضرين. وعلى مدى ثلاث ساعات ونصف الساعة، قدم تامر كل أغاني ألبومه الجديد «اللي جاي أحلى»، إضافة إلى كل الأغاني التي قدمها على مدار مشواره الفني، بداية من «حبيبي وأنت بعيد» مروراً بـ«أنا شكلي هاحبك ولا إيه» و«يا بنت الإيه» وغيرها من الأغنيات.

كما قام تامر خلال الحفلة باستدعاء جميع الحاضرين تقريباً للصعود إلى المسرح للتصوير معه، وتقديمهم كلاً باسمه وشكرهم على الحضور. ألبوم «اللي جاي أحلى» يضم 14أغنية، هي «اللي جاي أحلى»، «أكلمها»، «عرفت تغير من نفسها»، «دايماً معاك»، «كمل لوحدك»، «ماتسألنيش»، «ما يهونش عليا»، «اللي عدى عدى»، «أجمل هدية»، «ارتاح»، «ساعدني أنساك»، «يا مصر»، «ولا تسوى الدنيا»، و«كل يوم أحبه تاني».