بالفيديو – إعلامية مصرية تفاجئ معتصم النهار بالأحضان والقبلات الحماسية... شاهدوا ما حدث

21 يونيو 2019

حل الممثل السوري معتصم النهار ضيفاً على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي عبر أثير إذاعة "نجوم أف أم".

وتناقل عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق "إنستغرام" فيديو سجل على هامش الحلقة. وظهر فيه الممثل فيما الإعلامية تستقبله وتقوم باحتضانه وتقبيله بحماس. وأحدث هذا ضجة كبيرة حيث رأى الكثير من المتابعين أن المذيعة بالغت في ذلك.

وأعربت الأخيرة عن سعادتها بحلول الممثل ضيفاً على برنامجها لافتة إلى أنه يبدو أصغر مما هو عليه على الشاشة فيما اشار إلى أنها المرة الأولى التي يزور فيها مصر.

ومما جاء في التعليقات: "مالها فقدت السيطرة؟" و"هي تعرفه من قبل ولا جايلها مخصوص على الحضن ده كله" و"ليش هيك مجلوقة عليه الناس انهبلت؟" و"يا حرام هو مستحي وهي زي الغولة هجمت علية".

ونشرت الإعلامية على حسابها على التطبيق عدداً من الصور والفيديوهات الخاصة بالحلقة.

وفي أحد المقاطع المصورة كشف الفنان سبب ادائه أغنيات للفنان المصري محمد رمضان. وقال إنه يحترمه ويرى فيه الشاب العربي الطموح الذي صقلت الصعوبات موهبته وجعلته يتمتع بأسلوب خاص.

ويذكر أن النهار أحدث ضجة كبيرة بسبب دوره في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان الماضي وشارك فيه إلى جانب الفنانين رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل،نادين نسيب نجيم، قصي خولي، جوليان فرحات ورواد عليو.